افضل شامبو للرجال

يهتم الرجل العصري بأناقته ونظافته بصفة دائمة ، ودائما ما يكون شغوفا بمعرفة آخر منتجات العناية بالرجل من أهم الماركات العالمية ليسارع لشرائه ليكمل بها أناقته ، ومن ضمن أهم المنتجات التي يهتم بها الرجل وبنوعيتها وجودتها ” الشامبو ” ، فاختيار نوعية الشامبو الجيدة والتي تناسب شعر الرجل في غاية الأهمية ليحصل الرجل على شعر صحي وحيوي ومتألق يزيد من أناقته ، ومن هنا ، فقد وضعنا قائمة من أفضل أنواع الشامبو الخاص بالرجال من مختلف الماركات العالمية علنا نساعدك عزيزي القارئ باختيار الافضل والانسب لشعر صحي وجذاب .



افضل

شامبو للرجال :-

1.

كلير سيترس فرش هايدريشن Clear Citrus Fresh Hydration

: من أحدث منتجات كلير للرجال ، يمنح الشعر مرونة فائقة ، يحتوي على 10 فيتامينات ومستخلص من عدة نباتات لتغذية الشعر وترطيبه ، كما أنه يرطب ويغذي فروة الشعر من العمق لاحتوائه على نبات الجنسنغ وقشر الحمضيات .

2.

دوف مين كير ثيكنينغ فورينفينغ Dove Men Care Thickening Fortifying

: أحد منتجات ماركة دوف للشعر الضعيف ، حيث يعطي سماكة وكثافة للشعر لاحتوائه على الكافيين والكالسيوم .

3.

لوريال مين توتال كلين Loreal Men Total Clean

: من منتجات ماركة لوريال باريس الفرنسية ، شامبو للعناية اليومية بالشعر ، يحمي الشعر من التلوث الناتج عن العوامل المناخية ، ومن مصففات الشعر الكيميائية ، ويغذي فروة الرأس ويحميها ، يترك الشعر نظيفا ولامعا وسهل التمشيط .

4.

اكرينال اي ان بي Ecrinal ANP

: شامبو يعالج الشعر من التساقط ، ويحفز إنتاج الكيراتين وبالتالي يجدد جذور الشعر ، يعتبر علاج مكثف لجميع انواع الشعر ، ويمنح الشعر حماية تدوم طوال اليوم .

5.

فولتين فارما ثيننغ هيرFoltene Pharma Thinning Hair

: شامبو لعلاج الشعر الضعيف ، يمنح الشعر حيوية ونشاط ، ويساعد على تقوية الشعر من الجذور لاحتوائه على الفلفل الحلو ، لا يحتوي على أية مواد حافظة ، لذا يناسب جميع أنواع الشعر يعمل على إعادة قوة الشعر الطبيعية ويمنحه تألقا وحيوية .

6.

نيفيا باور Nivea Power

: يحتوي على تقنية السائل الشفاف الذي يقاوم القشرة بفعالية كبيرة من أول استعمال دون أن يسبب أي ضرر لفروة الرأس ، كما أنه يحتوي على خلاصة البامبو التي تعمل على تقوية الشعر من جذوره وحتى أطرافه ، ليمنح الشعر قوة وكثافة دائمة .

7.

هيد اند شولدرز Head & Shoulders

: من المعروف أن ماركة هيد اند شولدرز من أفضل منتجات العناية بشعر الرجل ، يساعد الشامبو على منع

تساقط الشعر

ويرطب فروة الرأس ويغذيها كما يحمي الشعر من تراكم القشرة على فروة الرأس ويمنح الشعر حيوية ونعومة عند استخدامه بشكل يومي .

8.

ريدكين غو كلين Redken Go Clean

: يحتوي على بروتين الذي يعمل على تقوية الشعر ، والجلسرين لترطيب الشعر ، والبروفيتامين ليعطي لمعانا وحيوية للشعر ، ينظف ويزل التراكمات والدهون الزائدة ويساعد على ترطيب فروة الرأس لشعر أقوى وسهل التسريح .

9.

سيوس من جروث فاكتور Syoss Men Growth Factor

: شامبو من ماركة سيوس من ، يعمل على تقوية الشعر وتحفيز نموه ، وينشط جذور الشعر ، ويعمل على تنظيف الشعر برفق ، مناسب للشعر الضعيف .

10.

اوريفليم نورث فور مين Oriflame North for Men

: شامبو ضد القشرة ، يعمل على اختفاء القشرة من الظعر ومنع ظهورها مجددا ، يطهر الشعر وينظفه بشكل فعال إذا تم استخدامه يوميا .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل مزيل عرق للرجال 2014







افضل كريمات ومزيل عرق ومنظفات بودي شوب للرجال







افضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2014