دكتور تجميل الانف بجدة الدكتور لطفي الدقر

دكتور لطفي الدقر ، هو دكتور الجراحة التجميلية لتعزيز وتحسين شكل الجسم البشري من خلال العمليات الجراحية . تخرج دكتور لطفي الدقر ، في جامعة MD بدمشق ، سوريا

جراحات التجميل أو الجراحة التجميلية ، قد تكون قادرة على تحسين أو تغيير الملامح الجسدية من خلال مجموعة من الإجراءات تعمل على تعزيز مستحضرات التجميل الجراحية أو الغازية في الحد الأدنى من KY .

العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعا في إجوود ، KY هي: تكبير الثدي ، رفع الثدي ، شد البطن ، حقن البوتوكس ، تصغير الثدي ، تغيير في شكل الأنف ، شد الوجه ، ورفع الحاجب ، ورفع الرقبة ، التقشير الكيميائي ، جراحة الجفن ، ليزر تقشير الجلد واللوازم الطبية .

يقبل البعض على العمليات الجراحية وخاصة في النساء او كبار السن ، وذلك لتحسين الشكل العام ، سواء لإخفاء التجاعيد ، أو تكبير الشفاه ، الندوب ، أو استبدال الأنسجة الناعمة . في بعض الحالات يمكن القضاء على هذه المشاكل عن طريق الحشو الجلدي الذي لا يساعد على ترهل الجلد الزائد ، لكنها يمكن أن تضيف المزيد من الحجم إلى الوجه بتكلفة أقل من الجراحة .

تفقد بشرتنا تدريجيا للكولاجين ، الإيلاستين والهيالورونيك وخاصة عند الكبر . الكولاجين هو البروتين الذي يحافظ على الجلد ، كما ان الإيلاستين هو الذي يحافظ على بشرتنا ويمكن الجلد من مقاومة التجاعيد . بالإضافة إلى ان حمض الهيالورونيك الذي يتسبب في السمنة ، والذي يحتفظ بالمياه ويضيف حجم وشكل البشرة . بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الحشو الجلدي .


للتواصل مع دكتور لطفي الدقر


موقع العيادة في جدة :  مركز بن حمران

في

مستشفى الاطباء المتحدون

بجده .‏

الموقع: الحمرا هاتف: 6533333 – 012

فاكس: 6519514 – 012

العنوان البريدي:

ص.ب. 33692

جدة 21458

المملكة العربية السعودية



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :






الدكتور النفسي طارق الحبيب وبرنامجه الجديد ” زوايا نفسية ”



الدكتور عدنان إبراهيم و برنامج الاسوة الحسنة





برنامج ومحياي 2 في رمضان للدكتور وليد فتيحي