تعرف على مراكز ميسي من البداية و حتى الاحتراف

فوري20 نوفمبر 2023
تعرف على مراكز ميسي من البداية و حتى الاحتراف

يعتبر الاعب ” ليونيل ميسي ” احد ابرز اللاعبين في تاريخ نادي ” برشلونة ” الاسباني , بدا مشواره الكروي مع الفريق وتوعد اكثر من مرة سابقا  بانهاء مسيرته الكروية مع الفريق ايضا . جائت له العديد من العروض المغرية و خاصة في الموسم الماضي و التي وصل بعضها الى 250 مليون يورو مثل العرض الذي قدم من نادي ” مانشيستر سيتي ” الانجليزي و  ايضا نادي ” باريس سان جيرمان ” الفرنسي الا ان هذه المحاولات بائت بالفشل في النهاية .


بداية

ميسي

كلاعب جناح :


بدا اللاعب ” ميسي ” مع نادي برشلونة كمركز للجناح الايمن وتمكن في هذه الفترة من اثيات نفسه واصبح ايضا صانع اهداف , استطاع كتابة التاريخ للفريق مع كل من ”

صامويل ايتو

” و ” روناليهو ” و ” ديكو ” , كان اللاعب في هذه الفترة جناح ايمن متمركز في خط الوسط , الا انه بعد وصول ” بيب جوارديولا ” اصبح في الجناح الايمن المهاجم و حقق العديد من الاهداف و صنع الكثير من الاهداف و الفرص الهامة .


ميسي مهاجم :


وبعد ان غادر اللاعب ” ابراهيموفيتش ” النادي والذي كان في مركز المهاجم بدأ ” ميسي ” في التحول الى هذا المركز خاصة بعد ان وصل المدافع الايمن ” داني الفيس ” واصبح يهاجم بشكل جيد , فأصبح المهاجم الاول وصانع الالعاب للفريق هو ” لينويل ميسي ” , وبعد ان وصل اللاعب ” فابريغاس ” اصبح هناك تبادل بينهم في مركز الجناح و الهجوم الصريح .


ميسي صانع الالعاب :


وبعد ان تولي المدير الفني الجديد ” لويس انريكي ” التدريب قام بوضع ” ميسي ” كصانع العاب بصورة غيرة مباشرة وهو ايضا يقوم باحراز العديد من الاهداف في هذا المركز .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب ” لينويل ميسي ” يتمكن من اللاعب في العديد من المراكز والتي اهمها الجناح الايمن المهاجم و رأس الحربة و ايضا كصانع العاب ويتمكن من تحقيق الاهداف من اي منطقة في الملعب .



يمكنك الاطلاع على :






تعرف على شروط ميسي الغريبة من اجل تمديد تعاقده



ميسي في طريقه الى خارج البرسا



ميسي في باريس سان جيرمان الموسم القادم