ابراج لي ميريديان مكة

فوري20 نوفمبر 2023
ابراج لي ميريديان مكة

أبراج لي ميريديان هو فندق يقع في مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية . يتميز الفندق بأناقته وتجهيزاته للمرافق الفاخرة ، والذي يرتبط مع أبراج لو ميريديان مكة المكرمة مباشرة إلى المسجد الحرام من خلال نفق بوابة الملك عبدالعزيز دقائق . كما يتمتع الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة كدي ، ويضم 315 غرف للنزلاء ، و148 للأجنحة الدبلوماسية ، و120 من الأجنحة الأميرية ، و 60 من الأجنحة الملكية .

تتميز ابراج لي ميريديان مكة بإعتباره الفندق الشهير بإهتمامه بالتفاصيل والتفاني في خدمة العملاء بصورة مثالية . بالإضافة إلى كافة الميزات وفي الأنشطة العالمية والتي تتوقعها في فندق لو ميريديان للفنادق والمنتجعات ، كما ان الخدمة لا تشوبها شائبة في كل منعطف .

كما يقدم أبراج لو ميريديان مكة المكرمة ثلاثة مطاعم آسيوية ومن الشرق الأوسط والمطعم المغربي . و يحتوي الفندق على قاعات اجتماعية ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغرف عائلية .

يوفر فندق لو ميريديان مكة المكرمة لقاعدة مجهزة تجهيزا جيدا أثناء زيارة مكة المكرمة ، وتشتمل المرافق الموجودة في أبراج لو ميريديان بمكة المكرمة مع امكانية تخزين الأمتعة ومكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة صرافة العملات . كما يوفر الفندق أيضا لخدمة نقل المطار . تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ، أدوات نظافة مجانية وبراد . ويوفر الحمامات الفردية بدش ، ومجفف شعر .

يقدم المطعم للأطباق المحلية ، ليجعل اقامتك في الفندق ممتعة ولا تشعر إلى مغادرة الفندق . يتبع الفندق لمؤسسة حديثة التي توفر الإقامة فقط للضيوف المسلمين ، حسب القانون المحلي . وقد تم تصميم الفندق لتوفير أماكن إقامة الفاخرة في مكة المكرمة مع امكانية الوصول المباشر إلى المسجد الحرام من خلال نفق بوابة الملك عبد العزيز او خمسة دقائق فقط بالسيارة . غرف النزلاء بها وسائل الراحة والأقمشة والمفروشات كلها من نوعية ممتازة .


للتواصل مع ابراج لي ميريديان مكة


مكة المكرمة – كدي

المملكة العربية السعودية

الهاتف: 966125399999+

الموقع الالكتروني

http://www.lemeridientowersmakkah.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






ابراج البيت بمكة







ابراج الكويت







برج انارا … الهندسة المعمارية المذهلة