افضل معهد لغة في امريكا

كثيرون من أهل بلادنا العربية أو الدول غير الناطقة بالإنجليزية من يذهبون إلى الولايات المتحدة الأمريكية كإحدى الدول التي يذهب إليها الباحثون عن تعلم اللغة ، حيث تضم الولايات المتحدة مجموعة من أفضل معاهد تعليم اللغة الإنجليزية بالعالم و التي سنذكرها لحضراتكم في مقالنا هذا بالإضافة بالطبع إلى أنها لغة أهلها .


افضل معهد لغة في امريكا :


معهد كابلن kaplan :

و هو أحد أشهر معاهد تعليم اللغة الإنجليزية الدولية بأمريكا ، لها خبرة في هذا المجال تمتد لأكثر من 40 عام ، و يقدم دورات تعليمية للغة الإنجليزية لكل المستويات و كل الأعمار و التي تنقسم بين دورات عامة و دورات مكثفة و دورات لرجال الأعمال و دورات للسنوات الدراسية و دورات تحضيرية لإختبارات التوفل و الإيلتس و كامبريدج و دورات أخرى عديدة .


معهد بيل bell :

و هو من أقدم و أفضل معاهد تعليم اللغة بأمريكا ، و يقع ببروكلين بنيويورك ، و يقدم مجموعة برامج منها برامج iep/esl المكثف و برنامج التحضير للتوفل و دورات لرجال الأعمال و دورات للثقافة الأمريكية .


معهد إي إل إس els :

و يقع بشيكاغو بجامعة دومينيكان ، و يقدم أنشطة ممتعة لطلابه بجانب دوراته المتميزة و التي تشمل دورات إنجليزية عامة للأغراض الأكاديمية و الدورات المكثفة و دورات للمستكشف الأمريكي و دورات توفل و دورات للتنفيذين و دورات فائقة التركيز .


معهد إمباسي embassy :

و هو أيضا متواجد في عدة دول حول العالم غير الولايات المتحدة كإنجلترا و كندا و إستراليا و نيوزيلاندا ، و هو حاصل على العديد من الجوائز ، و يقدم للطلاب دورات عامة للمبتدئين و دورات للسفر ، ودورات محادثة و دورات لمهارات التواصل التجاري و تحضير لإمتحانات التوفل و الإيلتس و دورات للأغراض الأكاديمية و دروس فرد فرد و بعض أنواع الدورات الأخرى .


معهد إف إل إس fls :

و هو معهد له فروع منشرة في كل الولايات المتحدة الأمريكية ، تهتم دوراته بالمحادثة و الإستماع و القراءة بصورة سريعة و في بيئة مناسبة ، من خلال 9 مستويات ، و يقدم برامج مكثفة و برامج أكاديمية و برامج عطلات و برامج تحضيرية لإختبارات مثل التوفل و السات و إختبارات و برامج أخرى ، كما يقدم لطلابه فرص تعلم لغات أخرى مثل الفرنسية و الإيطالية و الأسبانية .


معهد إل إس أي lsi :

و هو كلية اللغات بسان ديجو الأمريكية ، و يقدم لطلابه فرص تعلم االغات الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الإيطالية و الأسبانية و الروسية ، كما يتيح فرص التعلم من خلال الإنترنت .


معهد إي إف ef :

و هو صاحب فروع عديدة بالولايات المتحدة الأمريكية من نيويورك إلى هاواي ، و يقدم مواده الدراسية للطلاب من خلال أساليب مبسطة ، و يقدم مجموعة برامج مختلفة منها برنامج السنة الأكاديمية في الخارج و الإعداد للجامعة في الخارج ، و يستخدم في ذلك مجموعة من الوسائل التكنولوجية الحديثة .


معهد ميريلاند maryland :

و هو متواجد بفروعه في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، و يقدم لطلابه مجموعة من البرامج منها دورات مكثفة و دورات للطلاب بالخارج و برامج خاصة و برامج تحضيرية لإختبار  umd .