جزيرة كراكاس

جزيرة كراكاس (إيسلا ديل روزاريو) هي أكبر جزيرة من مجموعة ويست بوينت لجزر فوكلاند . تقع جزيرة كراكاس إلى الشمال الغربي من غرب فوكلاند وجنوب شرق جزر جيسون . وتمتد حتى 10 كم (6.2 ميل) في الطول ، مع أقصى عرض لها 2.5 كم (1.6 ميل) ، بالإضافة إلى 19 كم 2 (7.3 ميل مربع) في المنطقة . أعلى نقطة في الجزيرة هي هضبة ستانلي وجبل بينج في 220 متر (720 قدم) . الساحل الشمالي الشرقي لديه المنحدرات والخلجان الرملية الكبيرة كنقطة المد والجزر الصخرية في الشمال الغربي . كما تمتد الجزيرة ايضا من duneland . وكثيرا ما تستخدم شاطئ ليوبارد كنقطة الوصول إلى الجزيرة .

جزيرة كراكاس هي جوهرة المكان . والتي تقع على بعد حوالي ساعة من رحلة الطائرة ذات المحركين من 10 مقاعد صغيرة من ستانلي . يمكن الوصول ، إلى هناك خلال ثلاثة ممرات على العشب ، مما يسمح بهبوط الطائرات حتى خلال الصيف .

يمكنك التمتع بالجزيرة بوجود أماكن لطيفة جدا ، والتي يقبل عليها العديد من مصورين الحياة البرية ، وخاصة بالنسبة للطيور . في الواقع ، بعض الناس في المزرعة يأتوا على طول الطريق من أوروبا لتصوير الطيور من الجزيرة لبعض اوقاتها ! يمكن الحصول على بعض صور الحياة البرية الكبيرة من خلال تسليط الضوء على الجزيرة والمشي الرائع والرهيب .

اعتبرت جزيرة كراكاس واحدة من المواقع المحتملة للهبوط البريطاني البرمائي خلال حرب الفوكلاند ، إلا أنه وقعت تحت عمليات الإنزال البريطاني على مياه سان كارلوس في غرب فوكلاند الشرقية . ان الخطة كانت في هبوط “حاملة الطائرات الحجر”ـ إلا انها واجهت ثلاثة أضعاف الاعتراضات الرئيسية لهذه الخطة:

1) جزيرة كراكاس ، والتي تجري في الغرب من الأرخبيل ، والأقرب إلى القواعد الأرجنتينية القارية

2) قربها من القاعدة الجوية في جزيرة بيبل .

3) بعدها عن ستانلي ، بالإضافة إلى بعدها عن الأهداف الرئيسية ، وفوكلاند الغربية التي يتم تجاوزها في نهاية الحرب .

بالرغم من ان جزيرة كراكاس هي جزيرة صغيرة إلا انها كبيرة جدا عند الذهاب سيرا على الأقدام ليكون ليمتد وسعها على نطاق حوالي 700 متر وصولا الى أعلى نقطة في الجزيرة . يمكن الوصول إلى أعلى نقطة في الجزيرة نحو العودة الى مهبط الطائرات ثم المسارات في التلال الصخرية الطويلة لتصل إلى أسفل الأماكن الرئيسية للجزيرة . هناك مستوطنة على بعد أميال قليلة من المزرعة والتي تغطيها المناظر الرائعة على طول الطريق .

يمكنك أيضا مشاهدة الجزر المجاورة مع بعض الطيور الجارحة المحلية ، وطيور caracara المخططة . فإنها تحوم على بعد بضعة أقدام فوق رأسك . عند ابقائك على طول الحافة سوف تحصل على أفضل مشاهد الخليج بما في ذلك الشواطئ الجميلة في الطرف الآخر من الخليج . الشواطئ الرائعة لبحر الكاريبي . ومع ذلك ، معظم شواطئ بحر الكاريبي لديها طيور البطريق . يمكنك مشاهدة طيور البطريق وغيرها من الطيور الموجودة على الشاطئ لتسبح حولها وهي تشرب القليل من الماء ، وهم لطفاء جدا .

يمكنك الوصول إلى جزيرة كراكاس من خلال الرحلات الجوية من ستانلي والتمتع بالحياة البرية والتصوير الفوتوغرافي ، فهي واحدة من أفضل جزر فوكلاند .



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :






جزيرة بيتكيرن







جزيرة زقر اليمنية







جزيرة كيرلا تحتوي على أرقى شواطئ الهند