تعرف على خوردي ألبا لاعب برشلونة

اللاعب ” خوردي ألبا ” هو اللاعب الاسباني الاصل و الذي يبلغ من العمر 25 عام , يلعب حاليا في مركز الظهير الايسر لنادي ” برشلونة ” الاسباني والذي انتقل اليهم في عام ” 2012 ” , حيث يعتبر اللاعب ” خوردي ألبا ” هو اللاعب الاساسي في الجانب الايسر مع النادي الكاتالوني خاصة وان ” برشلونة ” لم يتعاقد مع لاعب محترف في هذا المركز حتى الان .


تاريخ خوردي ألبا الكروي :


بدأ الاعب حياته الكروية مع نادي ” برشلونة ” في صفوف الشباب , ثم في عام ” 2007 ” انتقل الى نادي ” كورونيلا ” الاسباني و لم يستمر مع هذا الفريق حيث انتقل بعد ذلك في نفس العام ” 2007 ” الى نادي ” فالنسيا ” ايضا في صفوف الشباب .

الا ان الاعب بعد ذلك برز بصورة قوية مع منتخب الشباب الاسباني مما لفت انظار العديد من الاندية اليه و لقد قامت ادارة نادي ” برشلونة ” بالتعاقد مع اللاعب في شهر يونيو من عام ” 2012 ” حيث بلغ قيمة التعاقد 14 مليون يورو و لمدة 5 سنوات من هذا التاريخ , مما يعني ان الاعب باقي له 3 سنوات فقط مع الفريق .


اخبار خوردي ألبا :


اشارت اخر الاخبار عن وجود اهتمام من قبل بعض الاندية الانجليزية باللاعب ” خوردي ألبا ” , حيث يرغب كل من ناديين ” مانشيستر يوناتيد ” و ” ارسنال ” في التعاقد مع اللاعب , ولقد اشارت التقارير الى وصول قيمة اللاعب السوقية الى 25 مليون استرليني , ولكن حتى الان ليس هناك اي مفاوضات رسمية مع النادي الاسباني ” برشلونة ” .

ومن المتوقع في حالة حدوث اي مفاوضات رسيمة بين هذه الاطراف , فان نادي ” برشلونة ” سيرفض بيع اللاعب مهما كان العرض المقدم له مغري و ذلك لاحتياجه اليه في هذا المركز , كما ان مبلغ ” 25 مليون جنيه استرليني ” يعتبر مبلغ صارخ بالنسبة لميزانية نادي ” ارسنال ” في هذه الفترة .