التطبيق الجديد من مايكروسوفت … Xim لعرض مجموعات الصور

أصدرت

Microsoft

التطبيق الجديد ، مايكروسوفت Xim ، والذي يجمع بين الميزات المختلفة لتمتع المستخدمين بالصور بين مجموعة من الاصدقاء . على غرار الميزات الموجودة في بعض منصات الأندرويد ، فإن التطبيق يمكن الشخص في مشاركة الصور على أجهزتهم لمشاهدة الصور .

يمكنك تمرير الصور المرغوبة بين المجموعة سواء بعد التقاطها او من الاستوديو او من خلال مشاركة الصور من إينستاجرام ، الفيسبوك ، دروببوإكس ، أو

OneDrive

، وسوف تختفي الصور الممرة بعدة زمنية لم يتم تحديدها من قبل مايكروسوفت .

سهل هذا التطبيق في القدرة على مشاركة الصور بين الاصدقاء سواء من خلال التواصل ، دون الحاجة إلى تمرير هاتفك إلى اصدقائك ، بل يمكنكم التواصل من خلال دعوة جهات اتصال من قائمة جهات الاتصال الخاصة ، او باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو حتى رقم هاتف لوصول الصور بين المشاركين .

بالطبع انت واصدقائك بحاجة لتحميل هذا التطبيق لتبدأ المتعة بهذا التطبيق مع اصدقائك . كما ذكرنا فإن هذا التطبيق يمرر الصور من خلال التطبيق الموجود على هاتفك وهاتف اصدقائك لعرض الصورة . فلا داعي للقلق من تخزين الصور ، فعندما تنتهي من مشاهدة الصور ، سوف يسحب تطبيق Xim الصورة بعد فترة قصيرة حتى لا يتم تخزينها .

على الرغم من أن التطبيق لم يضيف علامة بيتا ، فإن مايكروسوفت لا تشير إلى احتمالية اضافة الوظائف المقتصرة على متصفحات الويب ، بينما يمكنك استخدام تطبيق Xim من خلال الأندرويد وويندوز فون وقريبا جدا سيتم اطلاقه على iOS .


لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.fuselabs.dlife