افضل المحلات الرجالية في لندن

عزيزي القارئ ، إذا كنت ممن يذهبون بصفة دائمة إلى قضاء رحلة سياحية في

لندن

، أو كنت طالبا في إحدى جامعاتها ، فحتما أول ما تفكر به هو التسوق في شوارع لندن ومتاجرها الشهيرة ، حتى أنك ستخصص حقيبة سفر خاصة لتضم بها مشترياتك ومقتنياتك من مدينة الأناقة والتألق ، وفي مقالنا اليوم وضعنا لك قائمة من أفضل المحلات الرجالية في لندن والتي قد تكون بالنسبة لك دليلا تجاريا لأهم الماركات العالمية وبالأخص البريطانية الفريدة من نوعها .


افضل المحلات الرجالية في لندن

:-

1.

برزنت لندن Present London

: يقع في وسط منطقة شوردتش ، تم افتتحاه في عام 2009 ، يشتهر المتجر بالملابس العصرية وآخر صيحات الموضوة للملابس الكاجوال والبسيطة للرجل ، ويضم المتجر أهم الماركات العالمية البريطانية والامريكية مثل بروكس برذر ، و فيلسون وتريكرز ، وبالإضافة إلى ذلك فهو يضم كوفي شوب للاستراحة .

2.

بي ستور b Store

: من أشهر المحلات التي تقع في لندن وتحديدا في وسط شارع سافيل روو ، يضم العديد من الملابس الرجالية الأنيقة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأحذية والصنادل وملابس الرياضة التي يصممها مصممون خريجون من أهم دور الأزياء الكبرى ، يتميز المتجر بالتصميمات الفريدة التي لن تجدها في محلات أخرى .

3.

بيل امبيرغ Bill Amberg

: من أفضل المحلات التجارية والماركات العالمية ، تم افتتاحه في عام 1984 للحقائب والمصنوعات الجلدية من اكسسوارات وأحزمة ومحافظ وغيرها من التصميمات الأنيقة ، وتعتبر الأفضل من بين العلامات التجارية في بريطانيا واسبانيا ،

4.

دوفر ستريت ماركت  Dover Street Market

: من أكبر المحلات التجارية التي يمتلكها المصمم العالمي زري كواكوبو وأسسها في عام 1950 ، يضم المتجر العديد من أرقى الماركات العالمية مثل سانت لورن وكوم دي غارسون وتوم براون وماك كوين وكانيي ويست ويحتوي على كل ما يلزم من ملابس كاجوال وكلاسيك واكسسوارات ومجوهرات خاصة بالرجال .

5.

سون اوف ايه ستاغ Son Of a Stag

: هو الخيار الأمثل للملابس الكاجوال والجنيز والدنيم ، فلديه مجموعة كبيرة من الموديلات الكاجوال المتنوعة والفريدة من أشهر الماركات العالمية الامريكية واليابانية مثل ريد وينغ وليي وادوين وبيغ جون ، كما تجد لديهم أحذية وأكسسوارات بمختلف الموديلات والأذواق .

6.

ديفد ساكسبي اولد هات David Saxby Old Hat

: إذا كنت تبحث عن ملابس كلاسيكية وبدل وسترات وقبعات والمعاطف من أفخم وأجود أنواع الأقمشة فستجدها في هذا المتجر الذي يتميز بهذا النوع من الملابس ، كما ستجد لديه أحذية بروغ الايرلندية ، كما يشتهر بقبعاته التي يتهافت على شرائها الكثير من الزبائن لتميزها فهي مثالية لأجواء الشتاء الباردة في لندن .

7.

ذا فينتيج شوورم The Vintage Showroom

: يقع في شارع 14 ايرلهام ، كوفنت غاردن ، هذا المتجر مختلف عن المتاجر التي تم ذكرها في المقال بل حتى مختلف عن المتاجر الأخرى في لندن والأسواق العالمية بشكل عام ، فهو يضم مجموعة كبيرة فريدة من نوعها تعود موديلاتها إلى الخمسينيات والستينيات والثمانينات ، فستجد في هذا المتجر بدلات وسترات وقبعات لن تجدها إلا فيه ، حتى أن الكثير من خبراء الأزياء يرتادوا إلى هذا المتجر لاقتناع القطع الفريدة التي أصبحت غير موجودة إلا بهذا المكان وكما تعرف عزيزي القارئ فالموديلات القديمة جدا تستعيد مجدها ورونقها في السنوات الأخيرة .

8.

هورنتس اوف كنسينغتون Hornets of Kensington

: يختص المتجر في بيع الموديلات من الملابس وربطات العنق والقبعات البريطانية الكلاسيكية والأنيقة ، فمن يرتدي من مقتنيات هذا المتجر سيجد نفسه أميرا في إحدى القصور الملكية في بريطانيا وخاصة أنه يمتلك مجموعة من ربطات العنق وأزرارك الأكمام التي لن تجدها إلا في المتجر .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل شوارع العالم للتسوق







اهم الاماكن السياحية في لندن







شارع العرب في لندن …شارع ادجوير