تطببيق سنوبول Snowball للأندرويد


تطبيقات

المراسلة هي من بين التطبيقات الأكثر شعبية على حد سواء لأجهزة الاندرويد وios . تحقق هذه التطبيقات أعلى اقبال سواء في المتجر أو عبر تطبيقات المراسلة . في حين أن تطبيقات الرسائل المختلفة تخدم جماهير مختلفة ، وأحيانا ، أهداف مختلف ، يمكنك الحصول على العديد من تطبيقات الدردشة على هاتفك الذكي .

قامت جوجل بتمويل التطبيق سنوبول Snowball الذي يحاول حل مشكلة تعداد الرسائل الكتابية في توحيد هذه الخدمات من خلال السماح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات المتعددة في وقت واحد . يدعم هذا لاتطبيق لكل من SMS ، ال WhatsApp ، الفيسبوك ماسنجر ، Google Hangouts ، تويتر ، Line ، WeChat ، Snapchat ، Snapchat . أنه بمثابة صندوق البريد الوارد لإخطارات الرسائل من جميع هذه التطبيقات . يستخدم التطبيق لإدارة الدردشات المختلفة عن طريق إخطارك عن الرسائل الجديدة ، على غرار النوافذ المنبثقة من الفيسبوك ماسنجر الذي يظهر على الشاشة الرئيسية للروبوت .

سنوبول Snowball هي واحدة من التطبيقات التي يمكن استخدامها من الروبوت ، وذلك لأن ios لا يسمح بتطبيقات الطرف الثالث للدمج . سنوبول لا يعتمد على المصادقة من كل الرسائل التي يدعمها التطبيق ، ولكنه يتكامل مع إخطارات الروبوت لتظهر الرسائل الجديدة على الشاشة الرئيسية .


سنوبول Snowball متاح عبر متجر جوجل Google Play من خلال الرابط التالي :


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.squanda.swoop.app