افضل جهاز طرد البعوض

البعوض و كل الحشرات الطائرة تسبب إزعاج كبير لكل من يعاني من هذه المشكلة في بيته أو عمله ، و يحتاج إلى وسائل مساعدة للتخلص منها ، و تأتي في أولى طرق التخلص منها أجهزة الطرد من خلال شبكة مضيئة تجذب البعوض و الحشرات الطائرة ، داخل درج بها يمكن التخلص منها بكل سهولة ، و في موضوعنا اليوم ستجدون أفضل أجهزة طرد البعوض التي يمكنكم الإستعانة بها .


افضل جهاز طرد البعوض :


جهاز طرد البعوض من فلوترون flowtron bk-40d :

و هو جهاز إلكتروني قاتل للحشرات ، به نظام إلكتروني متقدم للتحكم ، به لمبة 40 واط ، و لا يسبب قتل هذه الحشرات أي إنسداد في الشبكة مع شعاع قاتل ، و تظل العملية مستمرة دون إنقطاع الخدمة .


جهاز طرد البعوض من إيرث ترابس earth traps :

و هو جهاز هادئ و نظيف و هو من أفضل أجهزة قتل البعوض داخل المنزل مع الفوارغ الكهربائية ، و الجهاز به جهاز  uv  للتحكم ، و يوفر الجهاز حماية و أمان و هو جهاز صديق للبيئة ، و به برمجة 12 ساعة ، و به قوة شفط أقوى ب 35% ، و به أوضاع للعمل المؤقت و المستمر .


جهاز طرد البعوض من أسبكتيك aspectek :

و يقوم الجهاز بقتل كل الحشرات الطائرة من البعوض و الذباب و كل الحشرات الطائرة الأخرى على الفور ، الجهاز 15.5 بوصة ، 20 واط ، و يغطي الجهاز منطقة 600 قدم(557 متر) ، و به مصابيح تقتل من خلال الضوء الذي لا تقاومه الحشرات ، و تقتل الحشرات من خلال إتصالهم بالشبكة المعدنية ، و هو خالي من أي مواد كيميائية لمكافحة الآفات و كذلك الأبخرة و الروائح ، و هو مثالي للإستخدام في أي مكان مغلق كالشقق و الفنادق و المصانع و المحلات التجارية .


جهاز طرد البعوض من لايف سكاي lifesky ip-04 :

و هو جهاز محمول طارد للحشرات الطائرة حيث يقتل البعوض و البراغيث و السناجب و النمل و حشرات أخرى ، و الجهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية التي ترسل من الجهاز بعيدا .


جهاز طرد البعوض من ستينجر stinger :

و يعمل الجهاز في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق ، و هو جهاز محمول بدون سلك قابل لإعادة الشحن ، و يقوم بقتل الحشرات في محيط 625 قدم مربع ، و يعمل 3,5 ساعة ، و يعمل من خلال الأشعة الفوق بنفسجية السوداء .


جهاز طرد البعوض من سوبر باي super buy :

و هو قاتل الحشرات الطائرة ، 110 فولت ، مع لمبة طاردة للحشرات ، و يبلغ طول السلك حوالي 5,8 قدم ، و هو ذو جهد عالي لقتل الحشرات و لا يسبب أي خطر أو سموم أو روائح كريهة .


جهاز طرد البعوض من ستينجر إندور stinger indoor :

و هو جهاز قاتل للبعوض آمن للبيئة و بدون أي كيماويات ، و به ضوء  uv  أبيض يجذب الحشرات ، و هو جهاز قوي للطرد مع مروحة هادئة و به مكان داخلي للحشرات و يسهل سحبها و تفريغها .


جهاز طرد البعوض من إنجوي دييل enjoy deal :

و الجهاز به ضوء  led  أزرق خفيف ، و يقوم بتوفير الطاقة الكهربائية حيث أنه منخفض الإستهلاك و هو ذو جودة عالية و لا يوجد به أي سموم أو روائح كريهة و هو يوفر أداء عالي للتخلص من البعوض .


جهاز طرد البعوض من لايف سكاي life sky sd-520 :

و هو جهاز قاتل للبعوض و صديق للأطفال و البيئة مع ضوء أزرق ، و معه مروحة كهربائية عالية ، و يقوم بقتل الحشرات على الفور و 100% بدون ضوضاء ، و هو سهل التشغيل و سهل التنظيف من الداخل .


جهاز طرد البعوض من موسكيتو ماجنت mosquito magnet mm4100 :

و هو جهاز قاتل للبعوض يعمل في صمت و بدون رائحة ، و يجذب البعوض و كل الحشرات القارصة الأخرى كالذباب و البراغيث ، و يمكن إستخدامه في الساحات الكبيرة تصل إلى 1 فدان ، و يمكن للجهاز أن يعمل 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع ، و يتميز الجهاز بشبكة قوية للتأمين و القضاء على الحشرات .