افضل جهاز غسيل السجاد

فوري20 نوفمبر 2023
افضل جهاز غسيل السجاد

غسيل السجاد في المنزل و إعادته كأنه جديد بات أمر سهل للغاية بإستخدام أجهزة غسيل السجاد ، و التي جعلت هذه المهمة أسهل و أبسط كثيرا عن ذي قبل ، خاصة في ظل وجود مجموعة متنوعة من الماركات العالمية تتيح فرص كبر في الإختيار ، و ستجدون في مقالنا هذا أفضل هذه الأجهزة .



افضل

جهاز غسيل السجاد :


جهاز غسيل السجاد من بيسيل بيج جريين bissell big green deep cleaning machine :

و يقوم الجهاز بتنظيف كل الأوساخ من السجاد بطريقة أسهل و أسرع أكثر من شركات تنظيف السجاد ، و هو يقوم بإزالة كل البقع الخشنة منها ، كما يقوم بتنظيف الدرج و كل الأماكن التي يصعب الوصول إليها بكل سهولة ، و الجهاز به مؤشرات للمياه و مستوى العمل و يخبرك متى يجب عليك فحص الخزان ، و الجهاز به سعة كبيرة لتنظيف الأوساخ و إمكانية إزالة الخزان المتسخ بكل سهولة لتنظيفه .


جهاز غسيل السجاد من رج دكتور rug doctor mighty pro x3 :

و يقوم الجهاز بتنظيف السجاد و المفروشات و الدرج و السيارات و الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، و يأتي معه تركيبة متخصصة للتنظيف ، و به تانك ذو سعة كبيرة يجعل كل من المياه النظيفة و المتسخة منفصلين .


جهاز غسيل السجاد من بيسيل سبوت كلين بروفيشينال bissell spotclean professional 3624 :

و يقوم الجهاز بإزالة كافة البقع بأنواعها من السجاد و المفروشات و الدرج و أكثر ، مع 6 أدوات لتنظيف الدرج و 3 للبقع مع تركيبة عميقة التنظيف .


جهاز غسيل السجاد من هوفر باور سكرب hoover power scrub fh50150 :

و هو جهاز خفيف الوزن للغاية ، سهل الإستخدام و التنظيف مع نظام ال 2 تانك ، أحدهم منفصل للمياة النظيفة و الأخر للأوساخ و تفريغها مع تكنولوجيا السبين سكرب ، مع فرشاة تنظيف خاصة تلف 360 درجة من خلال تنظيف جاف و سريع ، و يقوم الجهاز بغسل السجاد بالماء و محلول التنظيف ثم الشطف بالماء فقط لإزالة بقايا الصابون .


جهاز غسيل السجاد من بيسيل ديب كلين bissell deep clean premier 17n4 :

و يعمل الجهاز بتكنولوجيا الموجات الحارة و التي تساعد على الحفاظ على درجة حرارة المياه أثناء التنظيف ، و هو يقوم بتنظيف كل البقع من السجاد مع فرشاة بطاقة مزدوجة لسحب الأوساخ من السجاد مع خزان  1,25 جالون .


جهاز غسيل السجاد من ستيم فاست steam fast sf-370wh :

و هو جهاز متعدد الأغراض ينظف بالبخار ، 1500 واط ، ينظف بعمق و يعقم بدون أي مواد كيميائية قاسية ، و يوفر خزان مياه كبير تصل إلى 45 دقيقة من البخار المستمر ، مع ممسحة بالبخار للأسطح و الأرضيات .


جهاز غسيل السجاد من هوفر ماكس إكستركت hoover max extract f7411900 :

و الجهاز بخرطوم 8 قدم ، و يقوم بتنظيف السجاد و المفروشات و الدرج ، به 3 سرعات بتكنولوجيا مزدوجة .


جهاز غسيل السجاد من هان haan sl-60 :

و يأتي الجهاز برأس دوارة لسهولة التنظيف ، و يقوم الجهاز بتنظيف و تعقيم السجاد ، و به خزان مياه قابل للإزالة ، و يقتل الجهاز ما يصل إلى 99,9 % من الجراثيم المنزلية و البكتريا و الغبار .


جهاز غسيل السجاد من بيسيل ليتل جرين bissell little green 14259 :

و هو جهاز ذو تصميم مضغوط متعدد الوظائف يقوم بالتنظيف العميق مع قوة شفط قوية و جافة في خطوة واحدة ، و بالجهاز سخان مياه يعطي نتائج أفضل مع إمكانية فصل خزانات المياه ، و الجهاز به خرطوم مرن و فرشاة قوية .


جهاز غسيل السجاد من مكولوتش mcculloch mc 1385 :

و هو جهاز يزيل الأوساخ بعمق من السجاد بدون إستخدام أي مواد كيميائية ضارة ، و ترتفع درجات الحرارة بخزان المياه في 12 دقيقة و يوفر 120 دقيقة من البخار المستمر .

صحيفة فوري