افضل جهاز عرض داتا شو

جهاز العرض الداتا شو أو البروجكتور هو جهاز عرض زاد إنتشاره في السنوات الأخيرة يعرض الصورة على شاشة أكبر من خلال الإتصال بالتلفزيون أو الحاسب الشخصي أو المحمول أو الدي في دي أو الهاتف الذكي ، و كان إنتشاره بسبب حاجة الكثيرين له في عدة أماكن خاصة في المؤسسات التعليمية و أماكن العمل ، و هو جهاز سهل الإستخدام للغاية و يباع بسعر مناسب ، و يتكون الجهاز من عدة أجزاء لتكمل عملية التشغيل ، و سنذكر لحضراتكم اليوم مجموعة من أفضل أجهزة العرض الداتا شو .



افضل

جهاز عرض داتا شو :


جهاز العرض من إيبسون epson vs230 :

و به 3  lcd  بروجكتور ، مع ألوان أوضح 3 مرات ، و معه فتحة توصيل  hdmi ديجيتال ، مع سطوع عالي من الضوء اللأبيض .


جهاز العرض من إل جي lg :

و هو جهاز مناسب للعرض من الموبايل عند الإتصال به ، و هو سهل الإستخدام يمكن من المشاركة بأي شئ من على الهاتف ، و هو جهاز صغير و سهل الحمل ، وزنه 50 جم ، مع نقاء صورة 450*320 بيكسل ، وهو متوافق مع lg expo .


جهاز العرض من رينبو e-rainbow 60 :

و هو جهاز متعدد الوظائف يعمل كبروجكتور و مسرح سينمائي ، و يدعم العمل مع الحاسب الشخصي و المحمول ، و معه وصلة  hdmi  / usb/ sd و مدخل  av للآيفون و الجالاكسي مع ريموت كنترول ، و هو مناسب للمنازل فقط و به مصباح  led يمكن أن يعمل لأكثر من 20 ألف ساعة بألوان جميلة  ، و هو صغير و خفيف و يسهل حمله .


جهاز العرض من فيوسونيك viewsonic pjd5134 :

و به ضوء  3d ، و به وصلة  hdmi  ، 120 هرتز ، و به سماعة مدمجة ، و معه ريموت كنترول ، مع 1,1 عدسة زووم رأسي ، و به تقنية إيكو للتركيز الديناميكي لإلتقاط تركيز المشاهدين .


جهاز العرض من ثري إم 3m mpro150 :

و الجهاز به ذاكرة داخلية 1 جيجا و كارت ذاكرة 2 جيجا ، و الجهاز بدون أسلاك ، و به إمكانية تنزيل الملفات من المصدر الرقمي ، و يرتبط الجهاز بمصادر الميديا مثل الحاسب الشخصي و ال dvd/ipod/iphone و الكاميرا الديجيتال و الهواتف المحمولة ، مع 20 ألف ساعة led  ، و بطارية قابلة للشحن مع بطارية 90 دقيقة .


جهاز العرض من آيسر acer c120 :

وهو جهاز صغير الحجم ، بروجكتور مضغوط سهل الإستخدام و هو مناسب للغاية أثناء السفر و يحتوي على كل خصائص البروجكتور العادي للإستخدام في كل مكان ، و به كابل  usb ، و يمكن إضافة باور أدبتور له لزيادة السطوع .


جهاز العرض من أوبتماoptoma ep721 :

و يتمتع الجهاز بنقاء صورة 88*600 بيكسل بتكنولوجيا dlp  ، و معه ريموت كنترول لسهولة التحكم مع محدد نقاط ليزر و إظهار خصائص أكثر للصورة .


جهاز العرض من فافي إنترتنيمنت favi entertainment :

و به 3 أضواء  led ، يدعم 1080/720 بيكسل ، مع نقاء صورة عالي ، مع وصلة  usb /hdmi ،و المصباح يستمر 20 ألف ساعة أو 4 ساعات يوميا لمدة 20 سنة ، و يعرض فيديو و صور بلاي باك و أصوات من خلال السماعات ، مع إمكانية التحكم عن بعدو باور أدبتور .


جهاز العرض من ريوراند riorand60 :

و هو جهاز سهل الحمل مع مسرح سينمائي ، يدعم العمل مع الحاسب الشخصي و المحمول ، و يأتي معه كارت  usb  ، و الجهازذو واجهة متعددة الوظائف ، و يدعم الجهاز الفيديو و ال mp3 و الصور و ال  ebook .


جهاز العرض من فيجراند vigrand :

مع أضواء lcd ، و يعمل مع الآيفون و الآيباد و السامسونج جالاكسي ، و يقوم بتشغيل الموسيقى و الصور و الفيديو و ال ebook .

Similar Posts