تقنيات جديدة في عالم التجميل

فوري20 نوفمبر 2023
تقنيات جديدة في عالم التجميل

ما زال العلم يتطور بإستمرار و بشكل مستمر فإذا كنتي تكافحين من أجل فقدان بعض الوزن وتريدين إعادة تشكيل قوامك فهناك تقنيات جديدة لنحت الجسم يلجأ إليها جراحي التجميل وترتكز على تقنيات الليزر والموجات الصوتية  نتعرف على بعض تلك التقنيات .


تقنية بادي باي ثيرماج Body by thermage :

ينصح الكثير من جراحي التحميل بتلك التقنية للحصول على بطن مسطح وهي عملية لشد الجلد إذا يمكنها التخلص العمل على تقليص الأنسجة و تحقيق شكل ناعم و نسيح متساوي في منظقة البطن إنها بديل غير جراحي للجراحة التجملية  و قد تكون بديل فعال لشد و نحت الجلد خاصةً لعلاج جلد البطن المترهل و قد يفلص و يشد و يقوي الجلد والعضلات .


تقنية فايزر شايب vaser shape :

لو كنت تبحثين عن حل لشفط الدهون و التخلص من كم الدهون المتراكمة في منطقة الوركين أو الفخدين أو الخصر أو الذراعين بإمكانك اللجوء إلى هذه التقنية فتساعد على نحت قوام بطرق غير جراحية ، تتم العملية بطريقة غير جراحية إذ لا تنطوي على إحداث شقوق في الجلد  تهدف إلى جعل نسيج البشرة متساوي و خالي من السيلولايت و ترتكز التقنية على الموجات فوق الصوتية والتدليك وتشكيل الجسم .


تقنية فيلا شايب velashape :

تعد هي الأخرى من الخيارات لتشكيل و نحت منطقة الدهون تحت الردفين تساعد على تشكيل الجسم بإستخدام جهاز شفط يتم تسخينه و طاقة الترددات الراديوية عمومًا كل علاج يبعث طاقة حرارية إلى طبقات عميقة من الأنسجة و يقلص عدد الخلايا الدهنية .


علاج أنديرمولوجي Endermologie :

يمكنك من خلالها تقليص حجم الدهون تحت الردفين و تحسين مظهرها عن طريق إجراء سلسلة من علاجات أنيرمولوجي التي تهدف إلى تقليل السلولايت و لكنها تعمل عن طريق تحفيز الدورة الدموية و تقوية الجلد .


عملية بادي تايت bdy tite :

شفط الدهون بمساعدة الترددات الراديوية وهي عملية جراحية تتطلب استخدام التخدير و تعمل عن طريق تكسير الدهون من الأنسجة المحيطة قبل استخراجها .