كلاوديو برافو حارس برشلونة الجديد

انه الحارس المخضرم ” كلاوديو برافو ” البالغ من العمر 31 عام وهو تشيلي الجنسية يلعب الان لصالح نادي ” برشلونة ” الاسباني و الذي انتقل اليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية من العام الحالي ” 2014 ” , يعتبر ” كلاوديو برافو ” من ابرز حراس المرمى على المستوى الدولي خاصة بعد مشاركته مع المنتخب التشيلي في بدولة كأس العالم الماضية .


تاريخ كلاوديو برافو الكروي :


بدأ الحارس ” كلاوديو برافو ” مشواره الكروي مع نادي ” كولوكولو ” تشيلي حيث كان في هذه الفترة منضم الى فريق الشباب ثم بعد ذلك انتقل للفريق الاول في عام ” 2002 ” مع نفس الفريق ” كولو كولو ” ولقد استمر معهم حتى عام ” 2006 ” حيث شارك في هذه الفترة بعدد 133 مبارة , ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” ريال سوسيدان ” في الدوري الاسباني واستمر مع هذا الفريق حتى عام ” 2014 ” حيث شارك مهم في 229 مباراة سجل خلالهم هدف واحد .

بدا اللاعب مشواره الكروي مع المنتخب التشيلي منذ عام ” 2004 ” والذي استمر معهم حتى مباريات كأس العالم حيث برز اداء الحارس في هذه البطولة خاصة في مباراة البرازيل التي خرج منها المنتخب التشيلي بركلات الترجيح وحتى الان فقد شارك مع المنتخب بعدد 90 مباراة .

وفي نفس الوقت كان نادي ” برشلونة ” الاسباني لديه ازمة في مركز حارس المرمى , خاصة بعد ان قرر ” فيكتور فالديز ” عدم التجديد للفريق الاسباني , مما دفع ادارة ” برشلونة ” بالتعاقد مع الحارس ” كلاوديو برافو ” بمبلغ وصل الى 12 مليون يورو .


اخبار كلاوديو برافو :


استطاع الحارس الدولي ” كلاوديو برافو ” حتى الان الحفاظ على شباك نادي ” برشلونة ” نظيفة , فقد شارك مع الفريق الاسباني بعدد 8 مباريات في بطولة الدوري الاسباني و هو الامر الذي يؤكد على الاختيار الموفق للادارة الاسبانية ولكن هل يستطيع ان يحافظ على نظافة الشباك حتى في مبارة الكلاسيكو امام ” ريال مدريد ” الاسباني ؟ .



يمكنك الاطلاع على :






خوسيه كاييخون لاعب ارسنال الجديد



إزيكييل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان



تاريخ الحارس بيتر تشيك