كاميرا الطباعة الفورية Camera Polaroid Z2300


كاميرا بولارويد زد2300 للطباعة الفورية Camera Polaroid Z2300 ،

اصدار جديد لشركة بولاريد في سلسلة الكاميرات الرقمية الفورية ، اذ تستطيع طباعة الصور بمجرد التقاطها دون الحاجة للطباعة في المعامل المتخصصة أو الاتصال بالكمبيوتر .

تتميز كاميرا بولارويد زد 2300 بوجود طابعة داخلية متكاملة تعمل بتقنية Zink Zero ink دون الحاجة لحبر للطباعة ، تعمل هذه التقنية على استخدام الحرارة للتحكم في اظهار الألوان ، وتظهر الصور المطبوعة متكاملة الألوان على ورق طباعة خاص .

تستغرق طباعة الصور بكاميرا بولارويد زد 2300 دقيقة واحدة فقط ، وتأتي الكاميرا بالعديد من المميزات فهي تحتوي على عدسة بدقة 10 ميجا بيكسل ، وشاشة عرض إل سي دي LCD بقياس 3 بوصة ، كما تحتوي الكاميرا على جهاز استشعار 10 ميجا بيكسل ، أما ذاكرة الكاميرا الداخلية 32 ميجا بايت ، ويمكن توسعتها باستخدام كرت ذاكرة SD ، أما بطارية كاميرا بولارويد الجديدة فهي ليثيوم قابلة للشحن .

الكاميرا مزودة بمايكروفون ، وسماعة ، ويمكنها تصوير الفيديو بدقة اتش دي 730 بيكسل ، وهي تنتج صور بقياس 2*3 بوصة ، تحفظ تلقائيا على ذاكرة الكاميرا أو على الذاكرة الخارجية ، وتحتوي الكاميرا على خيارين لطباعة الصور اذ يمكن الحصول على صور أبيض وأسود بظلال ألوان ، أو صور كاملة الألوان .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






كاميرا بولارويد الرقمية Polaroid iST30 Camera







كاميرا فوجي انستاكس ميني الفورية Fujifilm Instax Mini 8







كاميرا فوجي فيلم فاين بيكس إس FujiFilm FinePix S4000