سيارات اودي الجديدة بنظام القيادة الذاتية

يبدو ان شركة ” اودي ” تريد ان تسبق باقي شركات السيارات الاخرى في عالم القيادة الذاتية و لذلك فهي الان في حالة تجارب على قيادة السيارات بدون سائق حتى تحقق نجاحا ومن ثم ستقوم شركة ” اودي ” بانزال هذه السيارات الى الاسواق و ايضا ستقوم بتحويل سياراتها الحالية الى سيارات قيادة ذاتية , ولقد اشارت التقارير الى وجود سياراتان فقط حتى الان هما من سيطبق عليهم نظام القيادة الذاتية , منهم سيارة اختبارية و الاخرى انتاجية .


السيارة Audi RS7

:



انها السيارة الاختبارية ” Audi RS7 ”  والتي تعرف باسرع سيارة ذاتية القيادة في العالم , ولقد قامت الشركة المصنعه ” اودي ” منذ يومين بعمل اختبار لهذه السيارة على حلقة سباق الفورميلا وان بدولة ” المانيا ” , ولقد اشارت الى ان السيارة استطاعت ان تدور حول الحلبة بأكلمها في اقل من دقيقتين .

كما ان السيارة استطاعت ان تصل سرعتها القصوى الى 240 كم / ساعة ولذلك اصحبت اسرع سيارة ذاتية في العالم حتى الان , ولقد قامت ” اودي ” بتزويد السيارة بجهاز ملاحة لقياس الابعاد حول السيارة وايضا اجهزة ردار لتعرف المسافات حول السيارة مما يمكن نظام القيادة الذاتية من الدوران و الحركة بالسيارة في سهولة ويسر ولم يكن احد يتوقع حدوث مثل هذا الامر .


السيارة

Audi A8


:



اعلنت شركة ” اودي ” من خلال احد تصريح احد المسؤولين بها عن قرب اصدار الجيل الرابع من السيارة ” Audi A8 ” في بداية عام ” 2017 ” حيث يذكر ان الجيل الثالث منها بدا في عام ” 2009 ” .

ليس هذا هو الامر المهم فيما اشر به المسؤول للشركة ولكنه اعلن ان الجيل القادم من السيارة ” Audi A8 ” سيكون متوفر بنظام القيادة الذاتية الكاملة و ذلك من خلال توافر اجهزة رادرا و وليزر وحساسات وغيرها من الاجهزة ذات التقنيات العالية بالسيارة مما يساعد على حركتها بدون سائق , ولذلك يتوقع اتن يتم تغير شكل السيارة ” Audi A8 ” بالكامل .

ومن الجدير بالذكر ان كل من شركات ” مرسيدس ” و ” بي ام دبليو ” و ايضا ” فولفو ” قد اقتربو من اصدار السيارات ذات القيادة الذاتية في الاسواق .



يمكنك الاطلاع على :






اودي تكشف عن ثلاث سيارات اختبارية جديدة



تقرير عن اودي S3 الامريكية 2015



اودي ايه فور – 2015 – Audi A4