افضل ماكينة لعمل الخبز

فوري20 نوفمبر 2023
افضل ماكينة لعمل الخبز

الأدوات و الأجهزة المساعدة لربة البيت في المنزل لا تنتهي و كل يوم يظهر بها جديد ، و ما تلبث ربة البيت أن تقتني جهاز تكنولوجي مفيد حتى تجد أخر أكثر إفادة و راحة لها ، و ماكينات صنع الخبز التي ظهرت و إنتشرت هي جهاز منزلي مفيد في عمل الخبز في المنزل سريعا و بضمان لجودة كل منتجاته و كذلك ضمان النظافة التامة أثناء عملية الخبز ، و قد قررنا اليوم أن نعرض لكل عشاق أحدث الأجهزة المنزلية أفضل الماركات من ماكينات صنع الخبز بالمنزل .


افضل ماكينة لعمل الخبز :


ماكينة صنع الخبز من كيسنرت cuisinart cblc-100 :

و تسع 2 باوند ، و بها 12 برنامج معد مسبقا ، مع إمكانية تأخير الخبز حتى 13 ساعة ، و الجهاز به نافذة للعرض ، مع يد تظل باردة ، و مع الجهاز وعاء قابل للإزالة لسهولة التنظيف ، و يأتي مع الجهاز كوب و ملعقة للقياس مع كتيب تعليمات و وصفات .


ماكينة صنع الخبز من أوستر oster ckstbrtw30 :

و يسع 2 باوند ، و هو مناسب للغاية للعائلات الكبيرة ، مع 9 أنظمة معدة مسبقا ، و يقوم الجهاز بعمل جميع أنواع الخبز و العجين و المربات ، و يقوم بالخبز في أقل من ساعة ، مع تايمر مبرمج حتى 13 ساعة ، و به شاشة  lcd  للعرض و به مؤشر لكل مرحلة في الخبز .


ماكينة صنع الخبز من باناسونيك panasonic sd-yd250 :

و هو جهاز صانع الخبز الأتوماتيكي مع موزع للخميرة ، مع إمكانية الإختيار بين 3 أحجام ، و يقوم بخبز الدقيق الأبيض و القمح الكامل و الخبز الفرنسي و الكعك ، و يمكنك الجهاز من إضافة الخميرة في الوقت الأمثل ، و الجهاز به تايمر 13 ساعة مع قائمة تجعل تخطيط الوجبات أسهل ، و به وعاء داخلي سهل إخراجه من الوحدة و سهل التنظيف .


ماكينة صنع الخبز من زوجيرشي zojirushi bb-pac20 :

و هو جهاز مثالي لصناعة الخبز في البيت ، يقوم بعمل الخبز على شكل مستطيل كبير ، بفضل شفراته الرائعة للعجن ، و يقوم بتحضير الخبز في ساعتين فقط ، و الجهاز به تايمر لتأخير الخبز حتى 13 ساعة ، و الجهاز به وعاء سهل الفصل و يأتي معه كوب و ملعقة للقياس و كتيب تلعيمات و وصفات .


ماكينة صنع الخبز من صن بيم sun beam 5891 :

و يصنع الجهاز 2 باوند من الخبز ، قدرة موتور 600 واط ، به 12 وظيفة للطبخ مع إمكانية الإختيار بين 3 أحجام ، و به تايمر 13 ساعة ، و به شاشة  led  للعرض ، و العمل بالجهاز عن طريق اللمس ، و ينظف الجهاز يدويا فقط ، و يأتي مع الجهاز كتيب تعليمات و وصفات .


ماكينة صنع الخبز من هاميلتون بيتش hamilton beach 29881 :

و يقوم الجهاز بصنع الخبز بدون أي مواد حافظة أو دهون مشبعة ، و من مميزات الجهاز إمكانية تأخير التايمر بعد إضافة المكونات ، و وعاءه ذو سطح غير لاصق و هو سهل التنظيف في غسالة الأطباق ، مع تذكير مسموع لإضافة الفواكه و المكسرات .


ماكينة صنع الخبز من تيفال t-fal pf111 :

و هو جهاز مصنوع من الإستانلس ستيل ، قدرة موتوره 600 واط ، ذو سطح غير لاصق ، و يمكن عمل الخبز بحجمين ، مع 3 أنظمة و 12 برنامج ، و يستخدم به في خبز القمح الكامل و الفرنسي و الكيكة و الساندوتشات و كل أنواع العجين ، و يمكن تأخير الخبز حتى 15 ساعة مع إمكانية حفظه ساخن تلقائيا ، و يأتي معه كوب و ملعقة للمعايرة .


ماكينة صنع الخبز من بلاك أند ديكر black&decker 66000 :

و يقوم بعمل الخبز بحجمين من خلال 10 برامج مختلفة ، و تايمر يمكن تأخيره 13 ساعة ، و بالجهاز تحكم كامل بدرجات الحرارة .


ماكينة صنع الخبز من بريفيل breville bbm800xl :

و يمكن بالجهاز إضافة تلقائية للمكونات من الفاكهة و المكسرات و ضبط توزيعهم في الوقت المناسب ، و يتم دمجهم بالتساوي داخل العجين ، و بالجهاز شاشة  lcd ذكية ، و به 13 برنامج بأنظمة أتوماتيكية ، و يمكن عمل الخبز ب 4 أحجام ، و يقوم بعمل القمح الكامل و الحلويات و العجين و المربات من خلال 46 وصفة مع الجهاز مشروحين خطوة بخطوة .


ماكينة صنع الخبز من روزويل rosewill r-bm01c :

ويصنع الخبز بحجمين مختلفين من خلال شفرات العجن و مع سطح غير لاصق ، و الجهاز به 13 برنامج و إمكانية تأخير الخبز ، و يتم الخبز في 60 دقيقة فقط مع الإحتفاظ بالخبز دافئ ، و يمكن تنظيف الجهاز في غسالة الأطباق .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى