افضل ثلاجة مضغوطة

الثلاجة هي أحد أهم الأجهزة الكهربائية المستخدمة في المنزل ، و التي حلت مشاكل كثيرة في حفظ الطعام ، فقد ساعدت على المحافظة على الطعام لعدة أيام و كذلك الإحتفاظ بالمشروبات باردة و أكثر بسبب قوة تبريدها الهائلة ، و كان أول من قدم لنا هذا الإختراع المفيد هو الفرنسي فريناند كاريه و كان ذلك في عام 1859 ، و قد زادت الإستفادة من إختراع الثلاجة نفسها هو جهاز الثلاجة المضغوطة و التي تناسب الإستخدام في المكتب أو الشاليه أو غرفة النوم أو الفنادق أو أي مكان أخر يكون في حاجة لها ، و اليوم سوف سنذكر لكل من يحتاج إلى شراء الثلاجة المضغوطة أفضل أنواعها المتاحة .


افضل ثلاجة مضغوطة :


ثلاجة مضغوطة من دانبي danby dar195bl :

و هي مفيدة للغاية في حفظ أنواع مختلفة من الأطعمة و المشروبات ، و تتميز بإمكانية فتحها من الناحيتين ، سعة 1,8 قدم و 51 لتر ، و يمكن بها دورة تذويب ، و بها مقبض متكامل لسهولة الفتح و الغلق .


ثلاجة مضغوطة من كولينير culinair af100s :

و تعمل بتكنولوجيا الثرموإليكتريك ، سعة 1,7 قدم ، و بها تذويب تلقائي و تحكم في درجة الحرارة ، و تصميمها بأقدام قابلة للتعديل مع إمكانية عكس الباب ، و تعمل في هدوء للغاية ، و تجمد حتى 51 درجة فهرنهايت و 11 درجة سيليزيوس .


ثلاجة مضغوطة من ويرلبول whirlpool war488bsl :

و هي ثلاجة مفيدة ذات تصميم مضغوط ، و تتميز ببابها الإستانلس ستيل و لا يظهر بصمات الأصابع ، و تحافظ على المنتجات طازجة ، سعتها 4,4 قدم .


ثلاجة مضغوطة من كولاترون koolatron cr48w :

و تعمل بتكنولوجيا الثرموإليكتريك مع نظام التبريد ، و تبرد حتى 40 درجة فهرنهايت تحت درجة الحرارة المحيطة ، و تتميز بمقبضها المريح للفتح و الغلق .


ثلاجة مضغوطة من أفانتي avanti sgp170 :

و هي ثلاجة مضغوطة تعمل بكفاءة عالية سعة 1,7 قدم ، و تعمل بتكنولوجيا الثرموإليكتريك ، و لا تصدر أي إهتزازات أثناء التشغيل .


ثلاجة مضغوطة من سكاي إندستري sky industry ac/dc :

و هي ثلاجة صغيرة سعة 4 لتر و تبرد حتى 32 درجة ، و هي منتج أخضر يستخدم السيمي كوندكتور ، و بها أضواء خضراء اللون لإظهار الحالة .


ثلاجة مضغوطة من هاير haier hcrl7w :

و هي ثلاجة صغيرة مفيدة ، و نصف عرض الفريزر بها مكعبات ثلج مع إمكانية التخزين في الباب و إمكانية تخزين الزجاجات في الباب ، 1,7 قدم ، مع مقبض مريح للإستخدام .


ثلاجة مضغوطة من لاجلو lgloo fr465 :

و تتميز هذه الثلاجة المضغوطة بإستخدام أقل للطاقة ، و يمكن حفظ جميع أنواع الطعام و الزجاجات و الألبان و المواد الغذائية مع وجود مكان لمكعبات الثلج ، و بها ثرموستات قابل للتعديل ، و بها مقبض باب غير مرئي ، و الثلاجة 24 بوصة .