افضل العاب طبخ اندرويد

فوري20 نوفمبر 2023
افضل العاب طبخ اندرويد

ألعاب الطبخ هي أحد أكثر الألعاب المحببة ليس للبنات فقط و لكن أيضا للمراهقين و للأولاد ، و هذه الألعاب متاحة على الإنترنت و على الهواتف المحمولة لتسلية صغارنا في كل الأوقات ، و هي تساuدهم على إخراج طاقاتهم الإبداعية و إظهار مواهبهم في حبهم للطبخ ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل ألعاب الطبخ المتاحة على الأندرويد .



افضل العاب طبخ

اندرويد :


لعبة كب كيك مانيا cup cake mania :

و هي من أفضل الألعاب المجانية لعمل الكب كيك على الأندرويد ، و اللعبة بها الكثير من المرح الذي يجعل الأطفال شغوفين بها ، و يمكنهم صنع الكب كيك لأنفسهم أو لأصدقائهم أو لعائلتهم ، و يمكنهم بها عمل التصاميم و التزيين كاملة .


لعبة آيس كريم ice cream :

و هي لعبة ممتعة للأطفال تساعدهم في عمل أشكال مختلفة من الآيس كريم المحبب لهم على الهواتف المحمولة و بنكهات مختلفة .


لعبة برجر ميكر  burger maker :

لكل من يحب الهامبرجر و يرغب في عمله يمكنه تحميل هذه اللعبة المجانية على الهاتف ، و هي لعبة ممتعة تمكن الأطفال من عمل كل ما يريدوه من البيتزا و البرجر و الدجاج و أكثر ، و يمكنهم بعد الإنتهاء من العمل إرسال الطعام إلى أصدقائهم كهدية من خلال الإيميل أو المشاركة على الفيس بوك .


لعبة كولا ميكر cola maker :

و هي لعبة مخصصة لعمل كافة أنواع المشروبات ، يعشقها البنات خصوصا ، حيث تظهر إبداعاتهم في عمل مشروبات و عصائر بنكهات مختلفة .


لعبة ميك سموثيث make smoothies :

و هي أيضا لعبة لعمل كل نواع العصائر المفضلة لك و لأطفالك على الهاتف المحمول ، و إضافة أي نكهات تفضلونها .


لعبة كوفي ميكر coffee maker :

و اللعبة وسيلة جيدة لعمل القهوة المشروب المفضل للكثيرين بسهولة على الهاتف و بنكهات مختلفة .


لعبة كوكينج ماستر cooking master :

و هي لعبة ممتعة للغاية و تساعد اللعبة على إطعام مجموعة من الضيوف الجائعة قبل أن يصبح اللاعب شيف محترف ، و يمكن للاعب جعل زبائنه سعداء من خلال تحضير كل ما يريدوه بسرعة كبيرة .


لعبة ميك كوكيز make cookies :

من منا أو من أطفالنا لا يحب الكوكيز ، و الآن أصبح بإمكاننا نحن و أولادنا عملها على الهواتف ، و يوجد باللعبة عدة أشكال لها .


لعبة لاف كيك كيكر love cake maker :

و هي لعبة يحبها الأولاد و البنات و المراهقون ، و هي أحد الألعاب الكاجوال ، يقوم بها اللاعبين بالطبخ و التزيين و تبين كل إبداعات الأطفال في الطبخ ، و يوجد بها عدة أشكال مختلفة للمناسبات المختلفة .


لعبة بيتزا ميكر pizza maker :

و هي لعبة مرحة و ممتعة يفضلها أكثر البنات و هي من أفضل ألعاب الطبخ الموجودة في الأسواق ، و يمكن للاعب أو اللاعبة أن يصبحوا شيفات محترفين من خلال تصميم و عمل البيتزات و الساندوتشات أيضا .