شاهد حذاء رونالدو الجديد

فوري20 نوفمبر 2023
شاهد حذاء رونالدو الجديد

اللاعب الدولي ” كريستيانو رونالدو ” خط هجوم نادي ” ريال مدريد ” الاسباني دائما ما يخرج عليا بكل ما هو جديد ومثير سواء اكان تسريحة شعر جديدة او حتى شكل حذائه الجديد , اليوم هو السبت الموافق 25/10/2014 وهذا يعني اننا مع موعد لمبارة تاريخيه تجمع مابين نادي ” برشلونة ” الاسباني و نادي ” ريال مدريد ” .

هذه المبارة في اطار بطولة الدوري الاسباني الاسبوع التاسع منه , حيث سيدخل نادي ” برشلونة ” هذه المبارة وهو في المركز الاول برصيد 22 نقطة من 8 مباريات , وايضا يدخل نادي ” ريال مدريد ” هذه المباراة وهو في المركز الثالث من ترتيب الدوري بعدد 18 نقطة من 8 مباريات .

ومن اجل هذه المبارة اعلن ” كريستيانو رونالدو ” عن حذاء جديد له و قام بنشره صورته على عبر حساباته على مواقع التواصل ” فيس بوك ” و ” تويتر ” , حيث جاء لون هذا الحذاء اسود غامق ومحفور عليه كلمة ” CR7 ” ولقد اشار ايضا الى ان اسم هذا الحذاء هو ” سوبر فلاي سي ار 7 ” .


كريستيانو رونالدو :


ومن الجدير بالذكر ان اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” استطاع سابقا الحصول على افضل لاعب في العالم مرتين اخرها كان العام الحالي وهو ايضا مرشح للحصول عليها للمرة الثالثة في العام الجديد , كما انه في هذا الموسم من بطولة الدوري الاسباني يحتل المركز الاول من الهدافين برصيد 15 هدف في ال 8 مباريات فقط .



يمكنك الاطلاع على :






منزل ميسي الجديد على شكل كرة



افضل هداف كرة القدم في العالم



افضل لاعبين كرة القدم في العالم