شاهد سيارة السباقات BMW M4 DMT في الاسواق

فوري20 نوفمبر 2023
شاهد سيارة السباقات BMW M4 DMT في الاسواق

بعد ان استطاعت شركة ” BMW ” الفوز بسباق ” DMT ” لعام ” 2014 ” عن طريق السائق ” ماركو ويتمان ” , فلقد اعلنت الشركة المنتجة عن نيتها لاقامة احتفال بهذا الامر وايضا اعلنت عن قيامها بانزال السيارة التي اقيم بها السباق الى الاسواق العالمية وهي السيارة ” BMW M4 DMT ” .

كانت سيارة السائق ” ماركو ويتمان ” تحمل الرقم 23 ولذلك فعندما اعلنت ” BMW ” عن انزال السيارة ” BMW M4 DMT ” الى الاسواق فقد قررت ان تكون باعداد محدوده ثم بعد ذلك اعلنت انها سنتنج منها 23 نسخه و من المتوقع ان تكون جميع النسخ قد حجزت قبل حتى الاعلان عن ميعاد اصدار السيارات .


تغيرات في BMW M4 DMT :


ولكن من الطبيعي الا تبقى سياراة السباق على نفس هيئتها للمستهلكين و لذلك فقد اعلنت ” BMW ” عن حصول السيارة ” M4 DMT 2014 ” على العديد من التحديثات وذلك مثل الاطارات التي ستكون ذات شكل رياضي بمقاس 19 بوصة والسقف الانسيابي المكون من مواد بلاستيكية , ومن الداخل فسنجد ان المقاعد و الارضيات عليها شعار السيارة وايضا امضاء المتسابق ” ماركو ويتمان ” .


ابرز ملامح السيارة BMW M4 DMT :


بالنظر الى واجهة السيارة سنجد ان المصد الامامي ضخم وفي اسفله يوجد ثلاث فتحات تهوية ولكن شركة ” BMW ” حافظت على هوية السيارة من خلال وجود فتحتان تهوية ذو شكل دائري في اعلى المصد ولكل منهما عدد 6 قضبان حديدة مزدوجة ولكن هذه المرة جعلت لونهم اسود و يحيطهم الون البرتقالي .

واذا نظانا ايضا الى غطاء المحرك سنجد انه اسود الون يختلف عن لون جسم السيارة الابيض و عليه 7 خطوط ملونة بالوان مختلفة , والسقف لونه اسود وبه من الخلف ” زعنة القرش ” , اما من الجانب فيوجد بعض الخطوط الانسيابية المسحوبة الى مؤخرة السيارة كما يوجد شعار ” 23 ” , اما من الخلف فليس هناك اي ملامح مختلفة عن سيارات ” BMW ” الاعتيادية .


سعر BMW M4 DMT :


وحتى الان لم تنشر شركة ” BMW ” اي معلومات عن سعر السيارة او باقي تفاصيل السيارة , وفي حالة توافر اي معلومة فسنوافيكم بها مباشرة .. تابعونا .



يمكنك الاطلاع على :






سيارات جديدة تكشف عنها BMW في الذكرى ال 100



وصول BMW X4 – 2015 السعودية



احتفال بالسيارة BMW X5 في عامها ال 15