افضل منتجات بايودرما للعناية بالبشرة


بايودرما Bioderma

، شركة فرنسية تعني بصناعة منتجات العناية بالبشرة والشعر ، تتميز بأن جميع منتجاتها طبية تم إنتاجها على أيدي أطباء جلد متخصصين ، وخضعت لأبحاث طبية ، وقد حظيت الشركة على إقبالا كبيرا من قبل المستهلكين وغطت منتجاتها أكثر من سبعين دولة ، وفي مقالنا لليوم نقدم لك سيدتي قائمة من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تنتجها بايودرما وتميزت بها .


افضل منتجات بايودرما للعناية بالبشرة:-

1.

سنسيبيو لايت Sensibio Light

: كريم يستخدم للبشرة الحساسة التي تعاني من بقع حمراء وتعاني من الإجهاد والتعب بفعل العوام المناخية ولا سيما في الجو الحار ، يمنح البشرة حماية كاملة من تهيج البشرة ويعمل على تهدئتها ويساعد على ترطيبها ، الكريم لا يحتوي على أية مواد حافظة أو معطرات .

2.

سيكابيو لوشن Cicabio Lotion

: لوشن يعمل على إصلاح البشرة المصابة بجروح والتهابات لاحتوائه على أكسيد الزنك والسيليكات ، ويحد من اجهاد البشرة ، ويعمل على التخفيف من الحكة الجلدية الناتجة عن الالتهابات ، كما يقوم بامتصاص الإفرازات ويحمي البشرة من تراكم البكتيريا والجراثيم الضارة على الجلد لاحتوائه على النحاس ، يستعيد حيوية البشرة وإشراقها ، يحتوي على تركيبة D.A.F التي تمد البشرة بقوة تحمل العوامل المناخية والمؤثرة على البشرة .

3.

سنسيبيو H2O Sensibio H2O

: مزيل للمكياج ومنظف للبشرة الحساسة العادية والجافة ، يزيل المكياج بفعالية حتى إذا كان من المكياج المضاد للماء ، يزيل الشوائب وينقي البشرة بعمق ويحافظ على توازنها ، يحمي البشرة من التهيج التي تسببه منظفات البشرة ، يمنح البشرة والعينين حماية فائقة وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية والعيون ، خالي من الصابون والمعطرات وخالي من الكحول ، لا يحتوي على مادة الفينوكسي ايثانول الضارة ، ويحتوي على ماء جلسريدات الكابريليك ، وجلابكول البروبيلين ، خلاصة الخيار ، مانتينول ، رامنوز ، ايديتات ثنائي الصوديوم ، اوليجوفروكنوز ، وبروميد السيتريمونيوم . والاكزيليتول ، متوفر بعدة أحجام .

4.

فوتوديرم اي ار Photoderm AR

: كريم واقي للشمس يناسب البشرة شديدة الحساية ، يستخدم بعد عمليات الجراحة التجميلية مثل عملية ازالة التجاعيد أو التقشير أو التنعيم بالليزر ، ويستخدم للبشرة الداكنة والمتصبغة ، يمنح البشرة حماية مثالية من أشعة الشمس الضارة التي تسبب حساسية البشرة ويحمي خلايا الجلد من أشعة الشمس ، ويوحد لون البشرة ويخفف من الاحمرار والتهيج دون أن يسبب أي ظهور للبثور ، مضاد للماء ويتحمل اشعة الضوء ، لا يحتوي على أي معطرات ، يحتوي على ماء وكربونات الديكابريليل والاوكتوكريلين ، بوتيلفينول ، ميثوكسيبن زويل البوتيل ، دينات الكحول ، زت نباتي مهدرج ، حمض الغلسرين ، جنكة بيلويا ، وخلاصة بذور فول الصويا ، يديكل غلوكوزيد ، بوليمير اكريلويلديميثيل هيلتروليت ، صمغ الزانثان ، ثاني اكسيد التيتانيوم، اديتات الصوديم الثنائية، ثلاثي اللينولين ، وثلاثي الاولين وثلاثي البالميثين ، ثلاثي الكابريك وثلاثي السيتارين ، رامنوز ، اكزيليتول ، اسيتات التوكوفريل ، ستيرات بوليثين جليكول ، بيهينات الديميثيكونول ، والسيكلوميثيكون ، وأكسيد الحديد .

5.

قلم وايت اوبجكتيف  White Objective Pen

: قلم يستخدم على الوجه والايدي والعنق بغرض تفتيح البشرة ، يحمي البشرة من تكون البقع البنية الداكنة ، ويمنحها عناية فائقة ضد الاسمرار ، يقضي على المسببات التي تعمل على اسمرار البشرة ، يمنح البشرة ملمسا ناعما كالحرير ويعطيها ترطيبا فائقا ، خالي من المعطرات . ومثالي للبشرة الحساسة ، يتم تطبيقه يوميا مرتين أو ثلاث مرات على البقع الداكنة في الوجه أو العنق أو اليدين ، بعد تطبيقه مباشرة قد تشعرين بتنميل مؤقت وخفيف خاصة إذا كانت بشرتك حساسة وسرعان ما يزول بعد بضعة ثواني .

6.

ايه بي سي ديرم مامان كريم ABCDerm Maman creme

: كريم يستخدم لما بعد الولادة لشد البشرة المترهلة ، خالي من البرابين ولا يسبب أي حساسية للبشرة ، يمنح البشرة والعين حماية فائقة ، لأقصى فعالية ادهني على المنطقة المترهلة سواء البطن او الاوراك او الارداف مرة أو مرتين بشكل دائري لمدة شهر كأقل تقدير ، ولا تضعيه على الجروحات الحديثة .

7.

سبيوم اكسفوليتنغ جل Sebium Exfoliating Gel

: جل منظف للبشرة ومقشر ، يناسب البشرة الدهنية بفضل تركيبته المتطورة التي تمتص الدهون الزائدة ، لا يسبب أي بثور أو حساسية للجلد ، ضعيه على البشرة المبللة ودليكها لمدة دقيقة أو دقيقتين بحركة دائرية ثم اشطفيه البشرة جيدا وجففيها بطريقة لطيفة ، استحدميه مرة أو مرتين في الأسبوع وتجنبي ملامسته للعين .

8.

اتوديرم بو زينك Atoderm Po Zinc

: كريم ملطف ومنقي ومصلح للبشرة ، يعالج المنطقة الملتهبة على البشرة ، ويعالج الجفاف الشديد الذي يصيب البشرة الجافة ، ويعمل على تنقيتها من الجراثيم ويحميها من تراكمها ، يخفف من الاحمرار الذي يسببه التهيج ، يمنح البشرة ترطيبا عاليا ويقوي طبقة الجلد ، سريع الامتصاص ويعطي حماية فائقة ، ونعومة لا تضاهى .

9.

ايه بي سي ديرم تشينج بريفنتيف ABCDerm Change Preventif

: كريم خاص بالأطفال ، يمنح عناية فائقة لمنطقة الحفاضات ، حيث أنه يعمل على وقاية بشرة الطفل من الميكروبات والجراثيم التي تتراكم في هذه المنطقة ، يستخدم كعازل للأنزيمات والاوساخ التي تخلفها الفضلات ، يحتوي على الغلسرين الذي يمنح البشرة ترطيبا عاليا ، لا يسد مسام الجلد ويترك طبقة واقية من الممكن ازالتها بعد التنظيف . يمكن استخدامه للاطفـــال حديثي الولادة ماعــدا الولادة المبكـــرة .

10.

وايتنغ اوبجكتيف H2O White Objective H2O

: غسول مبيض للبشرة ، ينظفها بعمق ، ويستخدم في إزالة المكياج عن بشرة الوجه والعين ، يعمل على حماية فائقة للبشرة ويمنحها انتعاشا لا يضاهى ، خالي من المعطرات التي تسبب حساسية للجلد ، يحتوي على مركب W.O الذي يعمل كغسول ومفتح للبشرة دون الحاجة إلى غسلها ، ويعالج اسمرار البشرة ، يحتوي على ازيلات الليسين ، وخلاصة أوراق ملك المر ، مانيتول ، اكسيليتول ، جلايكول ثنائي البروبيلين ، زيت الخروع المهدرج ، جلايكول البوتيلين ، وايديتات ثنائي الصوديوم ، جلسريدات الكابريليك ، اوليغو فركتوز . استخدميه في الصباح والمساء ، بللي قطعة من القطن بالغسول وامسحي بها وجهك وعينيك وكرري العملية حتى يتبين أن قطعة القطن أصبحت نظيفة تماما .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل منتجات بيزلين لتفتيح البشرة







افضل كريم اساس من ديرماكول







افضل منتجات ادمارك