مستقبل زين الدين زيدان في التدريب

فوري19 نوفمبر 2023
مستقبل زين الدين زيدان في التدريب

الاسطورة العالمية ” زين الدين زيدان ” بدا مشواره التدريبي بعد ان انهى مسيرته الكروية في عام ” 2006 ” , وكانت اخر مبارياته مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم ” 2006 ” , يحلم دائما ان يكون المدير الفني لنادي ” ريال مدريد ” الاسباني مستقبلا حيث يتوقع الكثيرين ان يكون هو المدير الفني التالي للنادي الاسباني بعد رحيل ” كارلو انشيلوتي ” .

بدأ مع نادي ” ريال مدريد ” بصورة مدرب مساعد مع المدير الفني الحالي لريال مدريد ” كارلو انشلوتي ” , وكان المتوقع له الرحيل في نهاية الدوري الاسباني الماضي وهو ما تم فعلا حيث تخلى عن هذا المنصب بمقابل ان يكون المدير الفني ” لريال مدريد ب ” في دوري الدرجة الثالثة من الدوري الاسباني .

يذكر ان المدرب ” زين الدين زيدان ” قامت العديد من الاندية بتقديم له عروض مغرية من اجل تدريباتهم ولكنه رفض , ومن الجدير بالذكر في شهر اغسطس من العام الماضي ” 2013 ” كانت هناك العديد من الشائعات حول توليه لمهمة تدريب المنتخب الفرنسي عقب بطولة كأس العالم ” 2014 ” .


اخبار زين الدين زيدان :


تشير الاخبار في الدوري الاسباني ان المدرب ” زين الدين زيدان ” حصل على ايقاف لمدة 3 اشهر و ذلك لقيامه بالتدريب بدون ترخيص , فحتى الان لم يحصل المدرب على الرخصة الدولية من اجل تدريب اي فريق على مستوى الدولي , ومن المفترض ان يخضع ” زين الدين زيدان ” لدورات تدريبية داخل دولة ” فرنسا ” لمدة ثلاث سنوات حتى يستطيع ان يحصل على هذه الرخصة .

وبمجرد ان علم الاتحاد الاسباني لكرة القدم بهذا الامر قام بايقافه المدة المقدرة بثلاث اشهر , ومن الجدير بالذكر ان العديد من الدول الاخرى تسمح بالتدريب حتى بدون رخصة دولية مثل ” ايطاليا ” و ” فرنسا ” .



يمكنك الاطلاع على :






زيدان يرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي



زيدان بين تدريب ريال مدريد او المنتخب الفرنسي



أسطورة الملاعب زين الدين زيدان


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى