شاهد شعار مونديال كأس العالم 2018 في روسيا

فوري19 نوفمبر 2023
شاهد شعار مونديال كأس العالم 2018 في روسيا

بطولة كأس العالم تقام كل اربع سنوات في دولة مختلفة كان اخرهم في دولة ” البرازيل ” من العام الحالي ” 2014 ” ولقد فاز به المنتخب الالماني , ومن قبلها في عام ” 2010 ” قامت البطولة في دولة ” جنوب افريقيا ” والتي فازت بها دولة ” اسبانيا ” , اما البطولة القادمة من كأس العالم ” 2018 ” فستقام في دولة ” روسيا ” .

ولقد قامت دولة ” روسيا ” بالكشف عن الشعار الخاص بالبطولة القادمة من كأس العالم ” 2018 ” وهي قد لا تختلف كثيرا عن شعارات البطولات السابقه الا ان هذا الشعار يحتوي على اربع الوان , حيث يعتبر الون الاحمر هو الون الرئيسي للشعار و الخلفية و يوجد ايضا الون الابيض و الازرق و الذهبي .

ولقد استخدمت دولة ” روسيا ” نوع جديد من الدعايا لبطولة كأس العالم ” 2018 ” وايضا الكشف عن الشعار الخاص بالبطولة الجديدة , و ذلك من خلال عرض فيلم قصير لمجموعة من رواد الفضاء التابعين لوكالة الفضاء الروسية اثناء حملهم الشعار الجديد في الفضاء داخل الوكالة الفضائية .


انتقادات شكل شعار مونديال كأس العالم 2018 :


وبعد ان تم الاعلان الرسمي عن هذا الشعار قام العديد من المدونين ومالكي حسابات تويتر بانتقاد شكل الشعار وايضا منهم من اطلق عاليه عباراة استهزائية .

فمنهم من يشبه الشعار بماكينة الحلاقة , ومنهم ايضا من شبه الشعار بالقناع الذي يرتديه المصارع ” ريمو ستريو ” , ومنهم ايضا من شبه الشعار بشكل الكائنات الفضائية .



يمكنك الاطلاع على :






افضل هدف في كاس العالم 2014



افضل الدول الحاصلة على كأس العالم



افضل تطبيق مباريات كأس العالم 2014 لكرة القدم