انه اللاعب ” ماتس هوملز ” البالغ من العمر 25 عام , اعتاد دائما اللعب في مركز قلب الدفاع وهو الان لاعب اساسي في نادي ” بروسيا دورتموند ” الاماني و ايضا يشارك مع المنتخب الالماني في العديد من البطولات , يتميز بامكانياته في قطع الكرة من اللاعبين فهو قوي البنية حيث يبلغ طوله 191 سم , ولذلك فهناك العديد من الاندية الاوروبية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب .


مشوار ماتس هوملز الكروي :


بدأ اللاعب ” ماتس هوملز ” مشواره الكروي في عام ” 1995 ” حيث كان يبلغ من العمر في هذا الوقت 7 سنوات و انضم لنادي ” بايرن ميونخ ” الالماني وظل به حتى عام ” 2006 ” ثم بعد ذلك قامت الادارة برفع اللاعب الى صفوف الفريق الاول حيث استمر معهم حتى عام ” 2008 ” لعب طوال هذه الفترة 43 مبارة و سجل خلالهم 5 اهداف .

ثم بعد ذلك قامت الادارة باعارة الاعب ” ماتس هوملز ” لنادي ” بروسيا دورتموند ” الالماني لمدة عام واحد حتى ” 2009 ” وطوال هذه الفترة شارك اللاعب في 25 مبارة و سجل خلالهم هدف واحد , ثم بعد ذلك قررت ادارة نادي ” بروسيا دورتموند ” شراء اللاعب في مقابل 4 ملايين يورو , ومنذ ذلك التاريخ وهو منضم للنادي الالماني و شارك معه فيما يزيد عن 150 مبارة .

اما عن مشواره مع المنتخب الالماني فقد كانت البداية في عام ” 2007 ” عندما انضم لفريق المنتخب تحت 20 عام وشارك في مباراة واحده , الا ان البداية الحقيقية له عندما انضم في عام ” 2009 ” الى فريق المنتخب تحت 21 وشارك معهم في بطولة اوروبا من نفس العام , ثم في عام ” 2010 ” انضم الى الفريق الاول وشارك معهم في العديد من البطولات .


مستقبل ماتس هوملز مع نادي بروسيا دورتموند :


تشير التقارير الى حصول الاعب على العديد من العروض من اجل الانتقال الى فرق اوروبيه في موسم الانتقالات الشتوية القادمة الا نادي ” ارسنال ” الانجليزي هو الاقرب لضم اللاعب , ” ارسين فينجر ” المدير الفني لنادي ” ارسنال ” شخصيا هو من وصى بهذه الصفقة , ومن المتوقع ان تبلغ قيمة اللاعب السوقية في هذه الصفقة الى ما يزيد عن 30 مليون جنية استرليني .

ولقد اكدت التقارير على ان هناك مفاوضات من جانب نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي من اجل ضم اللاعب , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب قدمت له العديد من العروض في موسم الانتقالات الصيفية الماضية من اجل الانتقال الا انه فضل البقاء مع نادية .



يمكنك الاطلاع على :






ستيفان الشعراوي قد ينتقل لبروسيا دورتموند



يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند