افضل حليب طويل الاجل

يعتبر الحليب من أهم العناصر الغذائية التي يجب أن يتناولها الإنسان في جميع مراحله العمرية ولا سيما للاطفال ، فهو يحتوي على قيمة غذائية عالية جدا ، والحليب يتم استخلاصه أو صناعته من مصادر متنوعة مثل حليب الماعز أو الغنم أو الجاموس أو البقر والذي يعد أكثر أنواع الحليب انتشارا . وهناك عدة أنواع من الحليب في الأسواق التجارية ، فهناك الحليب الطازج ، والحليب المجفف ، والحليب المكثف والمحلى ، و

الحليب طويل الأجل

وهو موضوع مقالنا لليوم ، فحليب طويل الاجل يتم عرضه لدرجة حرارة عالية بهدف تعقيمه وتعبئته بعبوات خاصة تصلح لتخزينة لفترة طويلة تكون في الغالب لستة أشهر إذا كان الحليب مغلقا ولم يتم فتحه ، أما إذا تم فتحه ، يجب ألا يتعدى استخدامه وهو مخزن في الثلاجة الأسبوع . وفي مقالنا سنعرض لكم قائمة لأفضل حليب طويل الاجل من أهم الشركات المنتجة للحليب .


افضل حليب طويل الاجل :-

1.

حليب

المراعي


: حليب المراعي طويل الاجل يعتبر من أفضل انواع الحليب ، حيث أنه مصنوع من الحليب البقري الصافي 100% ، ويحتوي على العديد من الفيتامينات الاساسية مثل فيتامين د وفيتامين أ والبروتينات اللازمة للنمو والحيوية والنشاط ، متوفر بعدة نكهات فمنه الحليب السادة الغير منكه والمتوفر منه خالي الدسم وكامل الدسم وقليل الدسم ، ومنه الحليب المنكه بالفواكه مثل الفراولة والموز ومنكه بالشوكولاته أو الفانيلا .

2.

حليب نادك

: حليب نادك طويل الاجل يتميز بأنه محضر من الحليب البقري الطازج 100% بدون بودرة وبدون أي مواد حافظة ، مدعم بفيتامين أ وفيتامين د ، وتم معالجته بالحرارة فوق العالية ، يتوافر منه عدة أشكال فمنه الحليب الكامل الدسم أو القليل الدسم أو الخالي الدسم ، ويوجد منه أيضا حليب منكه بالفواكه وهو ” حليب كابتن نادك ” الذي يتوفر منه بنكهة الشوكولاته والفانيلا والفراولة والموز .

3.

حليب كي دي دي

: حليب طويل الامد صناعة كويتية ، يعتبر من أفضل ماركات الحليب في الكويت والعالم العربي ، يحتوي على نسبة عالية من البروتينات ، وفيتامين أ وفيتامين د ، بالإضافة إلى نسبة كبيرة من الكالسيوم ، يتوفر بعدة عبوات وأحجام ، ويتوفر بعدة أشكال فمنه الحليب كامل الدسم وخالي الدسم وقليل الدسم ، ومنه الحليب المنكه بالشوكولاته أو الفراولة أو الفانيلا أو العسل أو الموز ، ومن أحدث منتجات شركة كي دي دي للحليب هو حليب بالكالسيوم والعسل الغني بالفيتامينات والذي يعزز من نمو الطفل .

4.

حليب السعودية ( سدافكو )

: يعتبر من أكثر ماركات الحليب مبيعا في السعودية ، يحتوي على حليب طازج وطبيعي ، وخالي من أية موادحافظة ، يتوفر بمختلف الأحجام والأشكال ، حيث يوجد منه حليب كامل الدسم وقليل الدسم ، ويوجد منه حليب منكه بالفواكه مثل الموز والفراولة ، والحليب بالشوكولاته .

5.

حليب الصافي

: يمتاز حليب الصافي بمكوناته الطبيعية وبالفيتامينات والمعادن التي يحتوي عليها خاصة الكالسيوم الذي يعد من أهم المعادن اللازمة لبناء العظام وصحتها ، يتوفر بثلاثة أنواع ، الحليب الكامل الدسم ، والحليب القليل الدسم والحليب منزوع الدسم ، وتقدم شركة الصافي الحليب المنكه باسم حليب ” صافيو ” بعدة نكهات بالفواكه فمنه بالفراولة والموز والفانيلا والشوكولاته .

6.

حليب الربيع

: يتميز حليب الربيع طويل الامد بأنه خالي من المواد الحافظة بنسبة 100% ، ويحتوي على مسحوق الحليب الكامل الدسم والخالي الدسم من الحليب البقري ، وهو غني بالكالسيوم وفيتامين أ و د .

7.

حليب ابو قوس

: يعتبر من أقدم الشركات المنتجة للحليب طويل الامد وقد حظي بشعبية كبيرة على مدى السنوات السابقة ومازال الى يومنا هذا يحظى بشعبية كبيرة ، يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الأساسية اللازمة لنمو الجسم والعظام حيث أنه يحتوي على 27 نوع من الفيتامينات والمعادن ، ويتميز بأنه خالي تماما من أية مواد حافظة أو ألوان صناعية ، يتوفر بعدة نكهات وأنواع فمنه الخالي الدسم ، والقليل الدسم ، ومنه الحليب المنكه بالفواكه والشوكولاته .

8.

حليب ندى

: حليب طازج طويل الامد ، متوفر في عبوة محكمة وصنعت خصيصا لحفظ الحليب وسهولة تخزينه لفترة طويلة ، متوفر بعدة أنواع فمنه كامل الدسم وقليل الدسم ، ومنه أيضا الحليب بالنكهات الذي يتوفر بنكهة الموز والفراولة والشوكولاته .

9.

حليب جهينة

: تعتبر شركة جهينة من الشركات الرائدة في تصنيع الحليب في مصر والشرق الأوسط ، تصنع حليبها طويل الامد من الحليب الطبيعي الغني بالفيتامينات والمعادن ، لا يحتوي على مواد حافظة ، ومتوفر بعدة أشكال ، الحليب كام لالدسم وخالي الدسم وقليل الدسم ، وحليب بنكهة الشوكولاته والموز والفراولة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل منتجات الالبان







افضل حليب للرضع







فوائد الحليب