صور وسيرة حياة آسير إيارامندي

انه اللاعب ” آسير إيارامندي ” البالغ من العمر 24 عام اسباني الجنسية اعتاد دائما اللاعب في مركز خط الوسط المدافع , يشارك حاليا في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم من خلال اللعب لصالح نادي ” ريال مدريد ” , يتميز اللاعب بالاداء الدفاعي القوي على الرغم من قصر القامة ” 1.79 سم ” وايضا المساعده في الهجمات المرتدده و لكنه ليس من هواة تسجيل الاهداف بكثرة , يذكر ايضا انه يشارك مع المنتخب الاسباني في العديد من البطولات .


مشوار آسير إيارامندي الكروي :


بدأ الاعب ” آسير إيارامندي ” مشواره الكروي في عام ” 2008 ” عندما انضم لفريق ” ريال سويداد بي ” واستمر معهم حتى عام ” 2010 ” وشارك طوال هذه الفترة في 93 مبارة سجل خلالهم 7 اهداف , ثم بعد ذلك انتقل للفريق الاول من نفس النادي ” ريال سويداد ” واستمر معهم حتى عام ” 2013 ” حيث شارك معهم في 54 مبارة ولم يسجل خلال هذه الفترة اي هدف .

ثم بعد ذلك قامت ادارة نادي ” ريال مدريد ” بالتفاوض مع نادي ” ريال سويداد ” على ضم اللاعب ” آسير إيارامندي ” في مقابل مبلغ قدره 39 مليون يورو ومن المفترض ان ينتهي عقد اللاعب في عام ” 2019 ” .

ولقد بدأ الاعب حياته مع المنتخب الوطني في عام ” 2006 ” عندما شارك مع المنتخب اسبانيا تحت 17 عام حيث شارك في هذا العام فيما يزيد عن 12 مبارة , ثم بعد ذلك في عام ” 2009 ” شارك مع منتخب اسبانيا تحت 18 عام في مبارة واحده , ومنذ عام ” 2012 ” وهو منضم للمنتخب الوطني الاسباني تحت 23 .


اخبار آسير إيارامندي :


اشارت الاخبار الى وجود مفاوضات حاليا بين نادي ” اي سي ميلان ” و نادي ” ريال مدريد ” الاسباني من اجل ضم الاعب في موسم الانتقالات الشتوية القادمة , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب ” آسير إيارامندي ” يجلس دائما على مقاعد البدلاء , حيث سيتم انتقال اللاعب مبدئيا على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر ثم بعد ذلك قم يتم شراء اللاعب .



يمكنك الاطلاع على :






افشل 3 صفقات في تاريخ نادي ريال مدريد



تاريخ ومستقبل مارسيلو مع ريال مدريد



تقرير عن مصير سامي خضيرة في ريال مدريد