نصائح توفير المال في ديزني لاند

فوري19 نوفمبر 2023
نصائح توفير المال في ديزني لاند

بالنسبة للعديد من العائلات فإن رحلة ديزني لاند هي اجازة العمر ، ولكن تلك الذكريات التي لا تنسى قد تكون غالية وباهظة الثمن . ويمكن أن تكلفك الكثير لإستمتاعك انت وعائلتك في ديزني لاند . لذا من المهم الاتجاه نحو التخطيط السليم لتستطيع الاستمتاع والمغامرة في ديزني لاند .

ديزني لاند قد تكون مكلفة ، ولكن هناك بعض النصائح المجربة لتستطيع الاستمتاع دون فقدان الكثير من الأموال والتكاليف ودون الحد من المرح . مجرد النظر في بعض هذه الاستراتيجيات سوف تساعدك على التوفير مع الاستمتاع .


1 . شراء بطاقة سيتي إذا كنت تخطط لرؤية أماكن أكثر من

ديزني لاند



منطقة أنهايم هي موطن لبعض المعالم الرائعة ، بما في ذلك يونيفرسال ستوديوز ، وعالم البحار والعالم الشهير بحديقة

حيوان سان دييغو

. عند شراء بطاقة سيتي سوف تسمح لك بزيارة حديقة هوبر مروراً بديزني لاند في كاليفورنيا مع الاستمتاع والمغامرة ، بالإضافة إلى الاستمتاع في يوم واحد باستوديوهات يونيفرسال في هوليوود ، وعالم البحار في سان دييغو وإما حديقة حيوان سان دييغو أو الحديقة البرية لحيوان سان دييغو . من الأفضل للجميع ، ان تحصل على التذاكر بخصم 30٪ من السعر العادي .


2 . شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات قبل أن تدخل ديزني لاند


هناك المتجر الكبير على الشارع وهو المكان المثالي لتخزين الأشياء التي سوف تحتاجها انت واطفالك في الحديقة . كما يمكنك التسوق من خلال شراء حقيبة مليئة بكل احتياجاتك بأسعار مخفضة خارج ديزني لاند .


3 . تجهيز الغداء قبل أن تغادر منزلك أو الفندق


لا يسمح لك بجلب وجبات الغداء في الحديقة ، ولكن يمكنك وضعها في خزانات خارج الحديقة . ثم التوجه وقت الخروج للتمتع بوجبة غداء الغير مكلفة لأطفالك .


4 . وجبات خفيفة وصحية للطفل


يمكنك جلب مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والصحية لأطفالك ، مما يوفر الكثير من المال ، وسوف يستمتع الأطفال ببعض الأطعمة الصحية أثناء الانتظار في الطابور الكبير .


5 . خطة للخروج


يفضل جدولة الأحداث والتخطيط المسبق في وقت مبكر لتجنب القرارات المفاجئة في الحديقة ، مما يجعلك تصرف أكثر مما كنت مخطط . يمكنك تحديد قائمة من المزايا التي تفضلها لك ولأسرتك ، بما في ذلك وجبات الغداء الشخصية مع الجولات ، ليتم تحديدها واختيارها بعناية للترك الوقت الإستمتاع فقط ، ورحلة سعيدة .

تلك التي وأطفالك معظم تريد القيام به .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






نصائح يجب إتباعها قبل إرسال إيميل العمل







نصائح لجعل طفلك يرتبط بالقرآن







نصائح لتغير أسلوب حياتك


صحيفة فوري