شاشات SEL جديدة قابلة للطي

بعدما قدمت بعض الشركات مثل ” ابل ” جوالات قابلة للطي مثل جوال ” ايفون 6 بلس ” منذ عدة اشهر , فقد بدا الان بظهور نوع جديدة وجيل اخر من الشاشات التي قابلة للطي غير الذي عرفناه سابقا فهذه الشاشات يمكن لها الطي حتى ثلاث مرات .

وهي الشاشة التي كشفت عنها الشركة المنتجة اليابانية الصنع ” SEL ” في المعرض الدولي المخصص لعرض اخر التقنيات في عالم الشاشات و المعروف باسم ” Display Innovations 2014 ” و الذي اقيم في مدينة ” يوكوهاما ” بدولة ” اليابان ”

ولقد اعلنت الشركة المنتجة ” SEL ” في هذا المعرض عن قيامها باصدار شاشتان بمقاسات مختلفة احدهما كبيرة الحجم و الاخرى صغيرة , اما الكبيرة فقد كانت مبهرة للجمهور الموجود في هذا المعرض .


مواصفات شاشة SEL الكبيرة :


– شاشة بمقاس 8.7 بوصة

– الشاشة ” Super AMOLED ”

– الشاشة تعمل باللمس

– الشاشة قابلة للطي ثلاث طبقات

– درجة وضوح الشاشة : 1080X1920 بكسل

– كثافة الشاشة : 254 بكسل للانش الواحد

– قابلة للطي 100 الف مرة


مواصفات شاشة SEL الصغيرة :


– شاشة مقاس 5.9 بوصة

– الشاشة ” Super AMOLED ”

– الشاشة تعمل باللمس

وعلى الرغم من ان هذه النوعيه من الشاشات تصبح مكلفة للغاية وذات سعر عالي نتيجة التقنيات المتوفرة بها الا انه من المتوقع ان تصبح هذه النوعيه من الشاشات هي المستقبل لكافة الجوالات و الاجهزة اللوحية وايضا الحواسيب المحمولة .

ولكن قد تكون وجهة نظر بعض الجمهور و المستخدمين مختلفة قليلا لهذا الامر , فبعد ان تم استعمال الجوال ” ايفون 6 بلس ” القابل للطي لاحظ الجميع صعوبة في التعامل مع هذا الجوال و ذلك لانه يثنى تلقائيا في الجيب , كما ان العديد من الشركات التكنولوجيا اهانت هذا الجوال من خلال الدعايا لجولاتها .



يمكنك الاطلاع على :






تلفزيون إل جي LG32LA613B مع شاشة LED ثلاثية الأبعاد



شاشة عرض ترانسبيرنت المجسمة Transparent Show Case



افضل شاشة تلفزيون 60 بوصة