افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية


دولتشي اند غابانا

، ماركة إيطالية عالمية شهيرة ، تم تأسيسها من قبل دولتشي وستيفانو غابانا وهما خبيرا موضة وتصميم الأزياء ، وأصبح لهما علامة تجارية مميزة ، ومن ضمن أبرز إنتاجات دولتشي وغابانا هي العطور ، حيث قاما بصنع أول عطر خاص بهما في عام 1992 ومنذ ذلك الحين أصبحت عطورهما من أفضل العطورات في العالم ، وفي مقالنا نقدم لك سيدتي قائمة من أفضل العطور النسائية التي تنتجها ماركة دولتشي اند غابانا .


افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية :-

1.

دولتشي Dolce

: عطر مفعم بالأنوثة والنعومة ، يزيد المرأة رقة وجمالا بفضل تركيبته الهادئة حيث أنه يحتوي من الأعلى على زهر البرتقال والبابايا ، ويحتوي قلب العطر على مزيج فريد من الزنبق الأبيض والنرجس البري بالإضافة إلى زهرة جنوب أفريقيا التي تستخدم لأول مرة في عطور دولتشي اند غابانا ، أما قاعدة العطر فتحتوي على رائحة المسك الدافئة والتوابل اللاذعة .

2.

ذا وان The One

: عطر يرمز إلى القوة ويزيد المرأة من ثقتها بنفسها ، فهو مزيج مابين العطر العصري والعطر الكلاسيكي الفريد ، يحتوي أعلى العطر على مجموعة من العطور الشرقية الغنية مثل البرغموت والمندرين الحريف مع الخوخ ، ويحتوي قلب العطر على رائحة الزنبق الأخاذة المفعمة بالأنوثة ، أما قاعدته فتحتوي على الفانيليا الغنية والراتنجية مع رائحة المسك .

3.

بور فيمي Pour Femme

: عطر كلاسيكي يجسد جوهر المرأة العاطفية والقوية في آن الواحد والتي تدرك مدى قوتها ، معبأ بزجاجة أنيقة بغطاء قرمزي اللون مدعم بقاعدة صلبةمن الذهب ، يحتوي العطر من الأعلى على زهر البرتقال ممزوجا بالتوت واليوسفي الأخضر ، أما قلبه فيحتوي على مزيجا من الأزهاق القوية مثل الياسمين المخملي مع زهر البرتقال وقاعدته تتكون من الفانياليا وخشب الصندل .

4.

ديزاير ذا وان Desire The One

: عطر خاص جد مليء بالسحر والغموض ، يعتبر كجوهرة ثمينة يجب الحفاظ عليها لذا يليق بالمناسبات الخاصة والمتميزة ، عطر متميز بغموضه وجاذبيته ، يتكون أعلى العطر من اليوسفي والبرغموت والليتشي مع زنبق الوادي ، وقلبه يحتوي على الأزهار الأنثوية مثل مادونا الزنبق ومسك الروم الهندي مع اليامسمين المخملي ورحيق البرقوق ، أما قاعدته فتحتوي على الفانيليا الممزوجة بالكرمل مع خليط من خشب الصندل ولمسة من المسك ، معبأ بزجاجة أنيقة جدا ومتميزة تعبر عن محتوى العطر بسوادها الأخاذ وغطائها الأسود والذهبي الأنيق .

5.

انتينس Intense

: عطر كلاسيكي يضفي قوة وحيوية وعنفوان للمرأة ، صنع خصيصا للمرأة القوية التي لا تستسلم بسهولة ولا تنكسر ، يحتوي أعلى العطر على مزيجا من الأزهار الشرقية مع زهر البرتقال والمندرين الأخضر ويحتوي قلبه على الزهور البيضاء النبيلة وزهر البرتقال ومسك الروم ، أما قاعدته فتحتوي على خشب الصندل والمسك .

6.

سيسيلي Sicily

: عطر مستوحى من سحر البحر الأبيض المتوسط ، مثالي للمرأة الجريئة والمفعمة بالنشاط والحيوية ، يحتوي أعلى العطر على زهر العسل ، ويحتوي قلبه على الياسمين الكلاسيكي مع اللؤلؤ الأسود وتحتوي قاعدته على خشب الصندل والمسك .

7.

لايت بلو Light Blue

: كما هو واضح من اسم العطر فهو عطر مفعم بالحيوية والإشراقة ، مستوحى من رائحة البحر الأبيض المتوسط ، مليئ بالفرح وحب الحياة والنشاط ، معبأ بزجاجة تعبر عن محتواه ، وغطاء من اللون الأزرق الفاتح الذي يعكس لون وسماء بحر الأبيض المتوسط ، العطر مثالي للمرأة العصرية ، يحتوي على فاكهة متنوعة من جنوب ايطاليا لتعكس جوهر الصيف الأخاذ مثل التفاح ، والمشمش بالإضافة إلى زهور الياسمين وخشب السندل مع العنبر والمسك .

8.

روز ذا وان Rose The One

: صنع هذا العطر خصيصا للمرأة الرومانسية الحالمة والعصرية في ذات الوقت ، معبأ بزجاجة فاخرة ورومانسية من اللون الروز مع غطاء وردي رقيق يعبر عن محتوى العطر الرومانسي ، يحتوي من الأعلى على خلاصة الجريب فروت واليوسفي ويحتوي قلبه على الزنبق والليتشي والوردة البلغارية مع زهرة الفاوانيا ، أما قاعدته تحتوي على المسك والعنبر والفانيليا .