Ford Mustang King Cobra

منذ عدة اشهر كشفت شركة ” فورد ” عن السيارة ” موستنج 2015 ” وعن قرب نزولها في الاسواق , ثم بعد ذلك في شهر سبتمبر الماضي اعلنت شركة ” سالين ” عن نسخة معدلة من السيارة ” موستنج 2015 ” وهي الشركة المخصصة عن التعديل و التطوير في السيارات الرياضية بشكل يختلف كليا عن النسخة العادية منها .

ولقد اعلنت اليوم شركة ” فورد ” عن اطلاق نسخة جديدة من السيارة ” موستنج 2015 ” تسمى ” موستنج كينج كوبرا 2015 Mustang King Cobra ” وهي تعتبر واحده من السيارات الرياضية وسيارات السباقات كما انها تتميز بالاداء العالي و الغير متوقع في الطرقات العادية , كما ان السيارة تعتبر من ابرز سيارات سباقات الربع ميل .


مواصفات فورد موستنج كينج كوبرا Ford Mustang King Cobra :


ابرز مواصفات السيارة تأتي في المظهر الخارجي و الذي سيتوافر باللون الاحمر وعليها بعض تصاميم الافاعي كما ان الشبك الامامي رياضي الشكل و ذو الون الاسود كمان ان الاطارات ذات شكل رياضي وهي مخصصة للسباقات فقط ذلك بالاضافة الى العديد من الامكانيات التكنولوجيا التي تساعد على زيادة تسارع السيارة .


مواصفات محرك فورد موستنج كينج كوبرا Ford Mustang King Cobra :


– محرك سعة 5.0 لتر

– المحرك سوبر تشارجر

– عدد 8 سلندر

– قوة 600 حصان

وحتى الان لم تعلن شركة ” فورد ” عن باقي التفاصيل الخاصة بالسيارة ” فورد موستنج كينج كوبرا ” , وفي حالة تم التعرف على باقي التفاصيل الاخرى سنوافيكم بها مباشرة .. تابعو التحديث .



يمكنك الاطلاع على :






تقرير عن مواصفات موستنج سالين 2015 الجديدة



فورد فلكس 2015 Ford Flex



فورد سي ماكس 2015 Ford C Max