تحديثات و تطويرات لاند روفر رينج روفر 2015

حصلت السيارة الجديدة ” لاند روفر رينج روفر 2015 ” على العديد من التحديثات و التطويرات والتي تم الاعلان عنه رسميا من قبل الشركة المنتجة منذ عدة ايام , ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” لاند روفر رينج روفر ” اصدرت للاسواق لاول مرة في عام ” 1970 ” ولقد صدر من السيارة حتى الان اربع اجيال و التي كان اخرها بداية من عام ” 2012 ” .

حيث كانت هذه التحديثات في مواصفات المحرك والذي اصبح ذو كفائة اعلى من ذي قبل و ايضا تم اضافة تقنيات عالية الجودة من اجل ان تسهل عملية القيادة على السائق ولكن حتى الان لم يتم التعرف على ميعاد اصدار السيارة في منطقة الخليج العربي او حتى الاسعار الرسمية .


تحديثات لاند روفر رينج روفر 2015 :


حصلت السيارة على تحديثات جعلت منها سيارة منافسة لسيارات فيراري الجديدة , فلقد اضافة شركة ” لاند روفر ” الى السيارة ميزة عرض معلومات و بيانات السيارة على الزجاج الامامي وذلك من خلال توافر كاميرات ليزر تشير ناحية الزجاج من اجل عرض معلومات عن سرعة السيارة و ناقل الحركة ومثبت السرعة و ايضا قارئ ارشادات الطريق .

كما ان الشركة المنتجة اضافة ميزة للسيارة وهي مثبت السرعة للطرقات الوعرة , بمعنى ان يقوم السائق بوضع السرعة المطلوبة في اي منطقة بها مكان وعرة او صخور او جبال , ثم تقوم السيارة تلقائيا بالتعرف على الطريق و ان كان يحتاج الى سرعة مخفضة ام لا وذلك دون تدخل من السائق مطلقا ولكن بحد اقصى تصبح سرعة السيارة 30 كم / ساعة .


مواصفات محرك لاند روفر رينج روفر 2015 :


– محرك سعة 3.0 لتر

– عدد 6 سلندر

– قوة 340 حصان

– اقصى عزم للدوران 332 رطل – قدم


مواصفات الخيار الثاني من السيارة لاند روفر رينج روفر 2015 :


– محرك سعة 5.0 لتر

– عدد 8 سلندر

– قوة 510 حصان

– اقصى عزم للدوران 461 رطل – قدم



يمكنك الاطلاع على :






الظهور الاول لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 الجديدة



روعة وفخامة لاند روفر ديسكفري RS300