مستقبل دانيل الفيس مع برشلونة

لاعب الظهير الايمن ” دانيل الفيس ” البرازيلي الجنسية يبلغ من العمر 31 عام , يعتبر احد ابرز لاعبين نادي ” برشلونة ” الاسباني و ايضا المنتخب البرازيلي , انتقل في عام ” 2008 ” الى القلعة الكتالونية قادما من نادي ” اشبيليه ” الاسباني في صفقة بلغت ” 32 مليون يورو ” حيث اعتبر في هذا التوقيت أغلى مدافع في العام .


مستقبل دانيل الفيس في برشلونة :


قبل بطولة كأس العالم ” 2014 ” اشارت الصحف الاسبانية الى وجود نية لدى النادي الاسباني في بيع اللاعب ” دانيل الفيس ” ولكن الادارة الاسبانية كانت ذكية في امر البيع حيث قررت تأجيل الفكرة الى بعد بطولة كأس العالم لعل اللاعب يرتفع قيمته بعد المشاركه مع المنتخب البرازيلي .

وحتى الان لم يتم بيع اللاعب و الذي من المفترض ان ينتهي عقده في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ومن المتوقع ان ينتقل اللاعب في صفقة انتقال حر الى اي نادي اخر , الا انه من المتوقع ان يتم التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية القادمة ولكنه سيكمل باقي الموسم مع النادي الاسباني و ينتقل في نهاية الموسم .

يذكر ان اللاعب ” دانيل الفيس ” اعرب في الموسم الماضي عن رغبته في الرحيل عن ” برشلونة ” سواء كان بصفقة انتقال تابعه للفريق أو عن طريق صفقة انتقال حر .

هناك العديد من الاندية الانجليزية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب وذلك مثل نادي ” مانشيستر يونايتد ” و نادي ” ارسنال ” و نادي ” توتنهام ” وذلك من اجل الاستفادة من خبرة اللاعب و ايضا لسد العجز لديهم .


يمكنك الاطلاع على :





دانيل الفيس اصبح للبيع



دانييل الفيس .. اغلى مدافع في العالم



مشكلة الظهير الايمن في نادي برشلونة