اخر تحديثات برنامج واتس اب WhatsApp

برنامج ” واتس اب WhatsApp ” الشهير للرسائل النصية بين الاجهزة اللوحية و الجوالات ذات منصات التشغيل الاندرويد و الويندوز و أي أو اس , تقوم الشركة المنتجة له دائما بالعمل على تحديثه و تطويره حتى يصبح من افضل برامج الدردشة و المراسلة في العالم , ففي شهر ابريل من العام الحالي ” 2014 ” وصل عدد مستخدمين ال ” واتس اب WhatsApp ” الى ما يزيد عن 450 مليون على مستوى العالم .


اخر تحديثات واتس اب WhatsApp :


حصل برنامج ” واتس اب WhatsApp ” منذ عدة ايام على تحديث جديد خاص بامكانية معرفة المستخدم بميعاد وصل الرسالة الخاصه به الى الطرف الاخر و ايضا معرفة الميعاد تحديدا الذي استطاع فيه المستخدم الاخر قرائة الرسالة .

حيث اصبح الان المستخدم بامكانه الدخول الى صفحة معلومات الرسائل والتعرف على الوقت تحديدا الذي قرأ فيه المستخدم الاخر الرسالة , كما انه من المعروف عند ارسال رسالة يتم ظهور علامتي صح بالون الرمادي مما يدل على وصول الرسالة الى الطرف الاخر و لكن الان مع التحديث الاخير اصبحت علامتي الصح يتغيران الى اللون الازرق مما يعني ان المستخدم الاخر قد قراء الرسالة .

يذكر ان شركة ” واتس اب WhatsApp ” قد بدات بالظهور رسميا في عام ” 2009 ” ولقد حصل البرنامج منذ هذه الفترة حتى الان على العديد من مراحل التحديث و التطوير و من الطبيعي ان يحصل البرنامج مستقبلا على تحديثات اخرى , وفي حالة تم اضافة تحديثات اخرى فسنوافيكم بتفاصيلها مباشرة .. تابعونا .



يمكنك الاطلاع على :






اختفاء الواتس آب WhatsApp من متجر ويندوز فون Windows Phone Store







مخترع الواتس اب … بريان اكتون و جين كوم