ساعة بيبل ستيل الذكية Pebble Steel SmartWatch


ساعة بيبل ستيل الذكية Pebble Steel SmartWatch ،

هي الجيل الثاني من ساعات بيبل ، وهي تأتي بموصفات قريبة من سابقتها ، مع تصميم جديد مميز من المعدن المقاوم للصدأ ، مع حزام جلدي اضافي للحزام المعدني الفضي للساعة ، ساعة بيبل كبيرة الحجم بزوايا مربعة ، مع وجود أزرار التشغيل على الجانبين .

ساعة بيبل ستيل تمتلك شاشة رمادية تعرف باسم الورق الالكتروني e-Paper ، هي شاشة خافتة نوعا ما ، ولكنها تعمل على توفير استهلاكها للبطارية ، وهي بقياس 144*168 بيكسل ، هذا فيما يختص بالشكل ، أما اذا تحدثنا عن الموصفات التقنية للساعة فهي تتمتع بالقدرة على الاتصال بالهواتف الذكية بتقنية البلوتوث مما يعني امكانية نقل البيانات بسرعة ، وهي ساعة متوافقة مع جميع الايباد ، والأيفون ، والأندرويد .

برمجيات ساعة بيبل الذكية كثيرة ومتعددة ، إذ أن الساعة تستطيع التحكم بالملفات الصوتية ، والرسائل ، والايميل ، كما يمكنها الرد على المكالمات ، كما يمكن للساعة متابعة الحساب الشخصي على شبكات التواصل الاجتماعي .

كما تتميز الساعة بامكانية التعرف على هوية المتصل ، والتعرف على الطقس ، مع امكانية ارسال تنبيهات بالاهتزاز عند وصول رسائل جديدة ، وهي تمتلك بطارية قوية لا تحتاج للشحن لسبعة ايام ، كما أنها ساعة مقاومة للماء .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






ساعة نيسمو الذكية







ساعة اتش بي الذكية Watch HP MB Chronowing







تقرير عن الساعة الذكية LG G Watch