اخطاء انريكي مع برشلونة

يبدو ان نادي ” برشلونة ” الاسباني سيفقد بطولة الدوري الاسباني الجديد ” 2014/2015 ” و التي مازال في بدايتها , و المؤشرات تدل على هذا الامر فهناك تراجع كبير في اداء النادي الكتالوني سواء في التهديف او تحقيق الفوز او حتى في الاداء الجماعي للفريق , ولذلك فقد توقع الكثيرين من نقاد الكرة ان يقوم نادي ” برشلونة ” بتغير المدير الفني الحالي ” لويس انريكي ” .

هذا التراجع في الاداء يعود الى العديد من الاسباب ولقد سبق وذكرنا جزء من هذه الامور والتي تقع على كاهل اللاعبين في الفريق , اما اليوم فسنتحدث عن اخطاء المدير الفني الحالي ” لويس انريكي ” في التدريب للنادي الاسباني والذي بدا مع في بداية عام ” 2014 ” ومازال مستمر معه حتى الان .


اخطاء انريكي مع برشلونة :

تبدأ اولى الاخطاء للمدير الفني في عدم الاستعداد جيدا للمباريات و هذا ما كان واضحا في عدد من مباريات الدوري الاسباني , فلقد اشار اللاعب ” ماثيو ” ان تفاجئ بقرار اللادارة للمشاركة في المبارة بمركز الظهير الايسر امام ” ريال مدريد ” .

ثانيا عدم الثبات على تشكيلة معينه للفريق , فحتى الان هو يجرب اللاعبين في العديد من المراكز وهذا الامر يؤدي بالتأكيد الى تدهور كبير في اداء ” برشلونة ” و ايضا يزيد من توتر المشجعين .

ثالثا هو عدم وجود اي طريقة لعب معين للفريق سواء اكانت من الاطراف او الاستحواز على الكور او حتى الهجمات المرتده , الا انه لا يوجد طريقة معين مثل ايام المدير الفني السابق ” بيب جورديولا ” , ومع ذلك فان ” لويس انريكي ” يؤكد على وجود طريقة ولكن يبدو انها غامضة .

رابعا لم يستطع حتى الان العمل على بناء دفاع قوي للفريق فمنذ رحيل ” كارلوس بويول ” و الاداء السئ ل ” بيكيه ” اصبح الدفاع منهك للغاية وليس في مستواه الطبيعي و مع ذلك لم يحرك المدير الفني ” لويس انريكي ” ساكنا ضد هذه المشكلة .



يمكنك الاطلاع على :






اسباب تراجع اداء برشلونة في بداية الموسم الجديد 2014/2015



تعرف على المدرب الجديد لنادي برشلونة



ازمة جيرارد بيكيه في برشلونة