كريستيانو رونالدو يكسر الارقام القياسية

ذكرنا في يوم امس ان نادي ” ريال مدريد ” الاسباني بقيادة ” كارلو انشيلوتي ” المدير الفني المخضرم له استطاع ان يقترب من كسر ثلاث ارقام قياسية جديدة , اما اليوم فسنتحدث عن اللاعب الاسطوري ” كريستيانو رونالدو ” مهاجم وهداف النادي الملكي و الذي استطاع في الموسم الماضي الحصول على جائزة افضل لاعب في العالم و هو الان مرشح للفوز باللقب بالمرة الثانية على التوالي والمرة الثالثة في تاريخه .

يبدو ان نادي ” ريال مدريد ” عائد بقوة في الموسم الحالي وسيعمل جاهدا على الفوز بكافة البطولات التي يخوضها من اجل اثبات جدارته بهذا الامر , الدوري الاسباني يعتبر حاليا اقوي دوري على مستوى العالم و ذلك بفضل تواجد العديد من النجوم فيه و ايضا تواجد ناديين ” ريال مدريد ” و ” برشلونة ” ولذلك فالمنافسة ليست بالسهولة المتوقعه .


ارقام كريستيانو رونالدو القياسية الجديدة :


يبدو ان اللاعب الدولي ” كريستيانو رونالدو ” في بداية الموسم الجديد للدوري الاسباني لعام ” 2014/2015 ” سيحقق ارقاما قياسية جديدة تضاف الى سجله الكروي , فلقد استطاع حتى الان ان يشارك في 11 مبارة و ايضا تسجل 18 هدف مما يعني انه يحاول كسر العديد من الارقام القياسية لنجوم سابقه له .

فمن المتوقع ان يحصل اللاعب ” كريستيانو رونالدو ” على جائزة ” بيتشيتشي ” في الموسم الحالي من الدوري الاسباني و هي جائزة اعلى معدل تهديفي , ولقد حصل عليها سابقا مجموعة من النجوم مثل ” بينزوباس ” لاعب نادي ” ريال سويداد ” والذي سجل 14 هدف خلال 18 مبارة في موسم ” 1928 / 1929 ” .

وايضا ” جروستيزا ” لاعب نادي ” اتليتكو مدريد ” و الذي سجل 12 هدف خلال 15 مبارة في موسم ” 1931 / 1932 ” , و ” أوليفاريس ” لاعب نادي ” ريال مدريد ” عندما سجل 16 هدف في 14 مباراة لموسم ” 1932 / 1933 ” .



يمكنك الاطلاع على :






ريال مدريد يحقق ارقام قياسية جديد



اخر الارقام القياسية لريال مدريد على يد ثلاثي الهجوم



مقارنة بين كريستيانو رونالدو و ميسي