رولز رويس جوست 2 -2015 Rolls Royce Ghost 2

فوري19 نوفمبر 2023
رولز رويس جوست 2 -2015 Rolls Royce Ghost 2

في شهر مايو الماضي تم الاعلان رسميا عن السيارة ” رولز رويس جوست 2 – 2015 ” وذلك من خلال العرض في معرض ” جنيف الدولي للسيارات ” ولكنها الان بدأت تنتشر في الاسواق العالمية , فلقد اشار الوكيل الرسمي لسياراة ” رولز رويس ” في السعودية ” يوسف الناغي ” عن وصول شحنة سيارات ” جوست 2 – 2015 ” وسيتم تسليمها للملاك في وقت قريب .

ولقد صرحت الوكالة عن حصول السيارة على العديد من التحديثات , ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” رولز رويس جوست 2 ” ظهرت في الاسواق منذ عام ” 2012 ” وهذا يعني انها مازالت مستمرة حتى الان في الجيل الاول منها و ليس هناك اي مؤشرات عن وجود نية لدى الشركة المصنعه في اصدار جيل جديد من السيارة في وقت قريب .


تحديثات رولز رويس جوست 2 – 2015 – Rolls Royce Ghost 2 :


حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة على مستوى التصميم الخارجي و ذلك مثل المصابيح الامامية و التي اصبحت ذات شكل اكثر انسيابية و اناقة كما تم اضافة لها مصابيح LED نهارية و عدسة اخرى ذات كثافة عالية HID , كما انها اضافة قطعة كرو في وسط غطاء المحرك و ايضا اصبح مظهره يبدو اكثر انسيابيا .

اما من الداخل فان ابرز التعديلات كانت في تكنولوجيا السيارة و ذلك من خلال تغير في نظام الملاحة ” GPS ” وذلك من خلال قيام الشركة المصنعه باضافة خاصية جديدة تسمى ” Satellite Aided Transmission ” والتي تعمل على التحكم في ناقل الحركة وذلك من خلال معرفة جودة الطريق امام السيارة وذلك عن طريق القمر الصناعي حتى تجعل السيارة تسير بالسرعة و الاسلوب المناسب للطريق ان كان سلس او غير صالح .


مواصفات محرك رولز رويس جوست 2 – 2015 – Rolls Royce Ghost 2 :


– محرك سعة 6.5 لتر

– قوة 560 حصان

– اقصى عزم للدوران 575 رطل – قدم

– ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي

– التسارع من 0 الى 96 كم في 4.7 ثانية


اسعار رولز رويس جوست 2 – 2015 – Rolls Royce Ghost 2 :


وحتى الان لم نتعرف بعد عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديد , و في حالة توافر معلومات اخرى عن السيارة فسنوافيكم بها مباشرة .. تابعونا .



يمكنك الاطلاع على :






رولز رويس جوست Rolls-Royce Ghost



رولز رويس جوست 2015 – Rolls-Royce Ghost Series 2



صور واسعار رولز رويس دروب هيد كوبيه 2014 Rolls Royce Drophead Coupe