تطبيق ابليست بالعربية APPLIST


تطبيق ابليست بالعربية APPLIST ،

هو برنامج عربي للتوعية الطبية ، اصدرته شركة mHealth في 22 سبتمبر 2014 ، وهي شركة متميزة في استخدام التقنيات الحديثة وخاصة الهواتف المحمولة لتوصيل المعلومات الصحية للمستخدمين ، ويعد أول شكبة اجتماعية عربية للأطباء العرب ، والمرضى، لتقديم الاستشارات الطبية ، والنصائح المخططة على هيئة انفوجرافيك جذاب ، واهم مايميز التطبيق توفير النصائح والمعلومات الطبية باللغة العربية .

يهدف تطبيق ابليست بالعربية زيادة الوعي الصحي لدى المجتمعات العربية ، وارشادهم بكيفية الوقاية من الأمراض ، بالاضافة لشرح كيفية الاعتناء بحالات مرضية كثيرة ، وطريقة التعامل مع المريض وحالته ، مع توفير المعلومات الطبية الدقيقة للمرضى ، باستخدام أدوات تفاعلية بالمجالات الطبية .

يعتمد التطبيق في معلوماته الطبية على مصادر طبية معترف بها ، مع أحدث طرق العلاج في العالم ، وذلك سعيا وراء الحد من مخاطر الاصابة بالامراض ، وتقليل الأثار والمضاعفات الناجمة ، وذلك عبر تعريف الناس بالتطعيمات ، وطرق الوقاية ، كيفية الحفاظ على الأصحاء من العدوى وانتقال الأمراض ، والعمل على زيادة الثقافة الصحية للناس ، وتوعيتهم بالأطعمة الصحية ، والبعد عن الأغذية السريعة والمحفوظة ، بشرح الآثار الخطيرة لها على الصحة .

يمكن من خلال تطبيق ابليست مشاركة الأصدقاء بالمعلومات الصحية والطبية ، ونشر النصائح على شبكات التواصل الاجتماعي ، مع توفير خاصية التنبيهات عند وصول أحدث الأخبار والمعلومات ، واتاحة ارسال الأسئلة الطبية والاستشارات ، والاجابة عليها من أكبر الأطباء المتخصصين .

يبلغ حجم تطبيق ابليست بالعربية 3.3 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 3.0 ومافوق ،

التطبيق متوفر بمتجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ta.bin.appllist.activity



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






تطبيق تغذية الطفل Feed Baby







تطبيق دليل السعرات من التطبيقات الصحية للجوالات







تطبيق آبل الصحي Health