طريقة ارسين فنجر في حل ازمة ارسنال

نادي ” ارسنال ” الانجليزي شهد في هذه الايام تراجع كبير في اداء اللاعبين و حدوث له العديد من الازمات , ولقد تحدثنا سابقا عن مستقبل المدير الفني ” ارسين فنجر ” مع النادي الانجليزي وان كان سيجدد بعد انتهاء تعاقده في الموسم القادم ام قد يتم تعينه في احد المناصب الادارية في النادي .

ما ذكرت العديد من الصحف ان النادي ” ارسنال ” يقوم حاليا بالتفاوض مع ” بيب جوارديولا ” المدير الفني الحالي لنادي ” بايرن ميونخ ” الالماني والذي سينتهي تعاقده في نفس التوقيت انتهاء تعاقد ” ارسين فنجر ” , ولكن في التوقيت الحالي لابد من العمل على حل ازمات النادي الانجليزي من اجل المنافسة في بطولة الدوري الانجليزي بصورة مشرفة .

اشارت بعض الصحف الانجليزية ان ” ارسين فنجر ” يرغب في حل ازمة الفريق الحالية من خلال التعاقد مع لاعبين جدد في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وستكون الاولية للتعاقد مع احد المدافعين ذو الخبرة الكبيرة , ولقد رصدت ادارة الفريق للتعاقد مع مدافع جديد قيمة 20 مليون جنية استرليني .

ومن المتوقع ان يقوم ” ارسين فنجر ” بالعمل على التعاقد مع الظهير الايمن ” دانييل الفيس ” نجم نادي ” برشلونة ” الاسباني و الذي صرح مسبقا عن نيته في الرحيل عن النادي الاسباني و من جانب اخر فان تعاقد اللاعب سينتهي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة و لقد اشارت الادارة سابقا الى وجود النية لديها لبيع الاعب .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب ” دانييل الفيس ” حاليا يؤدي مع الفريق الاسباني بصورة قوية من ناحية الاداء الهجومي , اما الاداء الدفاعي فهو ضعيف للغاية و هذا الامر هو من اهم اسباب ضعف اداء دفاع نادي ” برشلونة ” الاسباني في الفترة الحالية .

كما ان ” ارسين فنجر ” يرغب في الاستفاده من ” بيدرو رودريجز ” لاعب نادي ” برشلونة ” الاسباني والذي يرغب هو الاخر في الانتقال عن الفريق .



يمكنكم الاطلاع على :






مستقبل دانيل الفيس مع برشلونة



مستقبل ارسين فنجر مع الارسنال



مستقبل بيب جوارديولا مع نادي بايرن ميونخ