من هم لاعبين المنتخب الاسباني الجدد ؟

يستعد المنتخب الاسباني بقيادة المدير الفني ” ديل بوسكي ” لخوض بعض المباريات الودية القادمة مع كل من المنتخب الالماني الحاصل على بطولة كاس العالم الماضية ” 2014 ” و ايضا المنتخب البيلاروسي , وذلك من اجل اعداد منتخب قوي يمكنه المواجه في بطولة اوروبا القادمة .

ومن الجدير بالذكر ان المنتخب الاسباني خرج من الدور الاول للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 و لذلك فان المدير الفني ” ديل بوسكي ” يسعى جاهدا في هذه الفترة الى عمل احلال و تبديل للاعبين المنتخب باخرين يكن لهم الكفائة العالية و يستطيعو تحقيق البطولات و المجد لاسبانيا .

حيث استغل المدير الفني ” ديل بوسكي ” الفترة الحالية و التي تعتبر فترة الراحه للمنتخبات حيث لا تقام اي بطولة دولية في الفترة الحالي , لكي يقوم بتجريب العديد من النجوم الجدد في المباريات الودية , ومن الجدير بالذكر ان ” ديل بوسكي ” قام سابقا بالاستغناء عن خدمات كل من ” منير الحدادي ” و ” باكو ألكاسير ” .


اسماء اللاعبين الجدد في المنتخب الاسباني :


خوسية كايخون :


هو اللاعب السابق لنادي ” ريال مدريد ” الاسباني انتقل منه في عام ” 2013 ” الى فريق ” نابولي ” في الدوري الايطالي , استطاع مع الفريق الايطالي الوصول الى المركز الثالث في الدوري و قام بتسجيل 8 اهداف .


ألفارو موراتا :


ايضا هو اللاعب السابق لنادي ” ريال مدريد ” الاسباني والذي انتقل منه الى نادي ” يوفنتوس ” الايطالي , حيث استطاع حتى الان تسجيل ثلاث اهداف في بطولة الدوري الايطالي الجديدة .


إغناسيو كاماتشو :


هو اللاعب السابق لنادي ” اتليتكو مدريد ” الاسباني و الذي انتقل منه الى نادي ” ملقا ” , وهو لاعب خط وسط الفريق حيث يتميز هذا الاعب بقدرته الدفاعية و قطع الكرات دون عمل اخطاء او اصابات و ايضا امكانية توصيل الكرة الى المهاجمين بصورة جيدة .


نوليتو :


هو لاعب خط الوسط لنادي ” سيلتا فيجو ” الاسباني , يعتبر من اكثر الاسباب التي دفعت المدير الفني ” ديل بوسكي ” لضم اللاعب الى المنتخب الاسباني هو استطاعته في قيادة فريقه في الفوز على فريق ” برشلونة ” الاسباني .



يمكنك الاطلاع على :






مدرب المنتخب الاسباني ديل بوسكي



انتقال الفا موراتا الى توتنهام في يناير



قائمة افضل مدرب لعام 2014