شاهد كاديلاك ATS-V Coupe 2016 الجديده كليا

فوري19 نوفمبر 2023
شاهد كاديلاك ATS-V Coupe 2016 الجديده كليا

سيارات شركة ” كاديلاك ” معدودة ومحدودة للغاية وهم تقريبا 15 سيارة , اليوم تم الاعلان عن اضافة نسخة جديدة لهم و هي السيارة ” كاديلاك ايه تي اس – في Cadillac ATS-V Coupe ”  و التي من المفترض لها ان تبدأ بالتوافر في الاسواق عام ” 2016 ” و الذي سيكون البداية للجيل الاول منها .

من المعروف ان السيارة ” كاديلاك ATS ” تتوافر دائما في الاسواق من خلال نسختين احدهما سيدان و الاخرى كوبيه , اما الان فقد تم اضافة له نسخة جديدة وهي ” ATS-V Coupe 2016 ” , وبذلك اصبحت تشة طراز سيارات ” كاديلاك CTS-V ”  و الذي يتوافر ب 3 نسخ احدهمات سيدان و الثانية كوبيه و الاخرى واجن .

من المفترض ان يتم الكشف رسيما عن السيارة ” كاديلاك ATS-V Coupe 2016 ” في معرض ” لوس انجلوس ” بالولايات المتحدة الامريكية في هذه الايام الا انه تم تسريب العديد من الصور الرسمية للسيارة , من الجدير بالذكر قيام شركة ” كاديلاك ” منذ ايام بنشر فديو ترويجي و تشويقي عن السيارة .


الاختلافات بين ATS-V Coupe 2016  و ATS Coupe 2015 :


حصلت السيارة على العديد من التحديثات و الاختلافات عن النسخة العادية ” ATS Coupe 2015 ” و ذلك من خلال اضافة لها مصد امامي جديد فالشبك الامامي اصبح اضخم من ذي قبل و تم اضافة فتحة تهوية ذات شبك اسود الون في اسفل المصد الامامي اما المصابيح الامامية فقد ظلت كما هي دون تغير .

غطاء المحرك اصبح ذو شكل رياضي و ذلك من خلال اضافة فتحة تهوية ضخمة الشكل عاليه , اما الاطارات فاصبحت ذات الون الاسود بدل ماكانت الومنيوم , و من الخلف فقد حصلت السيارة على اربع مخارج لعادم الوقود ذو شكل دائري بعدما كانو اثنين فقط وايضا جناح خلفي رياضي .

اما من الداخل فكانت التعديلات الهامة في تغير نوع القماش و الجلد المستخدم في صناعة المقاعد و التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي .


مواصفات محرك كاديلاك Cadillac ATS-V Coupe 2016

:



– محرك سعة 3.6 لتر

– عدد 6 سلندر

– قوة 450 حصان


مواصفات محرك كاديلاك

Cadilla

ATS Coupe 2015

:



– محرك سعة 2.0 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 272 حصان


اسعار كاديلاك Cadillac ATS-V Coupe 2016

:



حتى الان لم يتوافر اي معلومات عن سعر السيارة وفي حالة توافر باقي المعلومات عن السيارة .. سنوافيكم بها مباشرة .



يمكنك الاطلاع على :






كاديلاك الجديد 2015 Cadillac SRX



كاديلاك سكاليد اي اس في cadillac escalade esv 2015



كاديلاك CTS 2015 الفخامة الامريكية وقوة المحرك