افضل عبايات ماركة اب Aab

عزيزتي القارئة ، إذا كنت ترغبين في ارتداء عبايات أنيقة وعصرية وملتزمة بالزي الشرعي الإسلامي الذي أمرنا به الله تعالى والرسول عليه الصلاة والسلام ، فنقدم لك اليوم مجموعة متألقة من أفضل عبايات ماركة ”

اب Aab

” المتخصصة في صناعة الزي الإسلامي العصري بأجود أنواع الخامات وبتصاميم رائعة .

اب Aab

، هي علامة تجارية شهيرة تأسست في عام 2007 وأصبحت من أشهر العلامات في تصميم الملابس العصرية الخاصة بالمرأة المسلمة ، وتتميز تصاميمها بالبساطة والأناقة تجمع بين الفخامة والرفاهية وبين البساطة وصيحات الموضة في ثوب واحد . فإليك سيدتي هذه المجموعة الرائعة من أحدث تصاميم ماركة Aab .


افضل عبايات ماركة اب AAB :-

1.

عباية هرموزا

: عباية في غاية الأناقة والبساطة في آن واحد باللون الأسود والذهبي ، مصنوعة من قماش الكتان والقطن ، تتميز بتطريز كبير من خلف الظهر باللون الذهبي ، وتطريز ناعم ورقيق حول الياقة ينتهي بلمسة جمالية رقيقة من شريط مكون من الشراشيب ، مع تطريز ناعم وخفيف حول الأكمام ، متوفرة بجميع المقاسات . للحفاظ عليها جديدة يجب أن تنظف بالبخار فقط . سعر العباية : 715 ريال سعودي .

2.

عباية بايزلي الزهرية

: عباية من اللون الاسود والزهري ، بسيطة في نقشتها وناعمة ولكنها مصنوعة من أجود أنواع الخامات وأفخمها حيث أنها من قماش الكتان الناعم بنسبة 100% ، ومطرزة حول الكتفين وعلى طول الأكمام بخيوط من الحرير الصافي 100% الذي يضفي على العباية جمالا وتميزا لا يضاهى . سعر العباية : 601 ريال سعودي .

3.

عباية نيم السوداء والذهبية

: عباية من اللون الأسود والذهبي ، مصنوعة من القطن الجيرسي بنسبة 100% ، مطرزة بتطريز أنيق ذهبي ورقيق خلف الظهر وحول الأكمام من الأطراف ، يتوفر منها جميع المقاسات . سعر العباية : 601 ريال سعودي .

4.

عباية اللونين الاسود والكحلي

: عباية عملية وبسيطة ذات تصميم عصري ، مناسبة للاستعمال في الصباح أثناء الدوام  ومناسبة لبرودة الجو القادمة في فصل الشتاء ، مصنوعة من القطن 100% ، تتميز بياقة برقبة مضلعة باللون الكحلي مصنوعة من القطن الجيرسي وأطراف الأكمام أيضا من نفس القماش ونفس لون الياقة ، متوفرة بجميع المقاسات ، أفضل طريقة لتنظيفها هو التنظيف باليد ولكن من الممكن وضعها في الغسالة الاوتوماتيك . سعر العباية 451 ريال سعودي .

5.

عباية كاسبا

: عباية فريدة من نوعها وأنيقة تتميزها بتصميمها البسيط والناعم ، مصنوعة من القطن الجيرسي 100% ، مطرزة من الأعلى باللون الذهذبي بأشكال على الطراز الإسلامي الجميل ومطرزة أيضا من أطراف الأكمام بنفس الشكل ، التطريز مصنوع من خيوط الحرير الصافي 100% . يجب غسلها بالبخار وعدم وضعها في الغسالة . سعر العباية : 601 ريال سعودي .

6.

عباية نوار

: عباية سوداء بسيطة وناعمة ، مناسبة للخروج في النهار والعمل ، مصنوعة من الكتان الناعم 100% ، ومصممة بأكمام لا تحتوي على أزرار ، كما أنها تقفل بأزرار من الداخل . سعر العباية : 391 ريال سعودي .

7.

عباية هودي كاجوال

: عباية عصرية وكاجوال ، مريحة جدا ومناسبة للاستعمال اليومي وخاصة في الصباح ، مصنوعة من القطن الجيرسي 100% ، ومناسبة للارتداء في الطقس البارد ، مصممة بياقة كاجوال محاطة برباط ومن الخلف طاقية رياضية ، وبجيوب من الجوانب ، يمكن وضعها في الغسالة الاوتوماتيك . سعر العباية : 360 ريال سعودي .

8.

عباية براس كلاس

: عباية أنيقة وهي من أكثر العبايات مبيعا من ماركة اب ، مصممة على النمط العسكري فمن الأمام ست أزرار من النحاس الأصفر موزعة على شكل ثلاثة صفوف يمينا وثلاثة صفوف من الشمال ، ونفس الأزرار أيض على أطراف الأكمام ، كل كم يحتوي على صف طولي مكون من ثلاثة أزرار ، العباية مصنوعة من القطن الجيرسي 100% ومتوفرة باللونين الأسود والكحلي ، تغسل على البخار . سعر العباية : 360 ريال سعودي .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل عباية نسائية







افضل قماش عباية







افضل ماركز التسوق في السعودية