اماكن السكن في امستردام

أمستردام هي المدينة الخلابة التي توفر مناظر طبيعية رائعة لكل ركن من أركان المدينة ، مع الشوارع الصديقة للمشاة ، ونظام القناة الواسعة ، والزوار الذين يحبون التمتع بإقامة لا تنسى . هناك الأماكن التي يتم استكشافها من سحر الهندسة المعمارية في المدينة ومناطق الجذب الثقافية . تتنوع أماكن الإقامة في أمستردام لتلبي احتياجات مجموعة واسعة من المسافرين ، من أزواج شهر العسل والعائلات الذين يسعوا في الحصول على عطلة رائعة مع جولات أوروبا التي تناسب جميع الميزانيات . إليكم قائمة بأفضل أماكن السكن في أمستردام التي توفر مجموعة واسعة من أماكن الإقامة ، من سرير مريح والافطار مع امكانية استئجار شقة .


سوفيتيل ليجند جراند أمستردام *****


سوفيتيل ليجند جراند أمستردام هو الفندق الفخم ، يتمتع الفندق بأناقة لا مثيل لها . بني في 1578 باعتباره الدير ، ومن ثم تم بناء المساكن لخدم الرؤساء المالكة في أوروبا . يحتوي الفندق على مزيج جميل من الطراز الحديث والهندسة المعمارية للعالم القديم ، ويضم 125 غرفة كبرى ، و 52 جناحا ، ومطعم يقدم المأكولات البحرية ، والعديد من الحانات الأنيقة والعصرية . يطل الفندق على المناظر الخلابة لحديقة تراس ، والذي يقدم مطعم للمأكولات العالمية الذواقة .


فندق Ambassade ****


يقع على الواجهة البحرية من القرن 17 في أمستردام مع القناة الدائرية في فندق Ambassade ، وهو فندق مثالي للعائلات التي تبحث لاستكشاف العديد من المعالم التاريخية في مركز المدينة القديمة . يحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف والأجنحة والشقق الفندقية الفريدة والواضحة . تتضمن كل غرف لوسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي ، وأجهزة التلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات حديثة . يتم تقديم وجبات الطعام في غرفة الإفطار كل صباح مع خدمة الغرف المستمرة على مدار الساعة .


فندق كليمنس ***


يقع في قلب أمستردام على أحد الشوارع الرئيسية في المدينة ، فنادق كليمنس هو خيار كبير للزوار الذين يفضلون الاماكن ذات المشاهد والأصوات في منطقة قناة الدائري . هذا فندق مناسب للأشخاص ذو الميزانية الصغيرة مع التمتع بوسائل الراحة ، ولكن تم تجديده مؤخرا ليحتوي على 14 غرفة فسيحة ونظيفة ، ولتكون مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون والهواتف ومجففات شعر وبار صغير . كليمنس يقع على مسافة قريبة من العديد من أفضل مناطق الجذب في أمستردام ، بما في ذلك القصر الملكي ، Westertoren .


إنتركونتيننتال أمستل أمستردام *****


انتركونتيننتال أمستل أمستردام هو واحدة من أفضل وأكثر بوتيكات الفنادق أناقة في المدينة . بني في عام 1867 ، يضم الفندق 55 غرفة واسعة و 24 جناحا مع الأسرة الحديثة ، والمفروشات العتيقة ، و ورق الجدران المطبوع باليد وحمامات من الرخام . وهناك العديد من المطاعم والحانات في الفندق والتي نالت على استحسانا كبيرا . كما تفتخر بوجود نادي الصحة واللياقة البدنية وحمامسباحة وحمام تركي وساونا .


قصر البنوك ****


للمسافرين الذين يبحثون عن فندق شامل في أمستردام ، قصر البنوك على قناة Herengracht الخلابة وهو خيار رائع . وتشمل أسعار الغرف لبوفيه الإفطار الكامل وكذلك للاستخدام الغير محدود من شريط صغير في الغرفة وبار الخدمة الذاتية في صالة الفندق الواسعة المعروفة باسم “الحي” مع واي فاي مجاني ، وتشمل الغرف على تقديم الأفلام والقنوات الرياضية . يتميز القصر بوقوعه في مبنى جميل والذي تم تحويله من فندق بوتيك في عام 2004 لقصر البنوك ، ويضم غرفا وأجنحة صغيرة الحجم لكنها مريحة ومزينة بأسلوب أنيق وعصري .


فندق سيباستيانس أمستردام ***


عندما يتعلق الأمر بالمكان الرومانسي في أمستردام ، فإليكم فندق سيباستيانس بإعتباره واحدة من أفضل الأماكن للإقامة في أمستردام . مع تصميمه الجاز وجو الفندق الرائع مع وقوعه في وسط المدينة ، وكأنه الفندق المخصص للأزواج ، وإن كانت هناك غرف كبيرة متاحة للعائلات أيضا . غرف الفندق مزدوجة وفاخرة تطل على قناة Keizersgracht وتضم حمامات خاصة . حانة الفندق هو مكان اجتماع شعبي يتجمع فيه الضيوف للاسترخاء قبل الخروج لتناول العشاء في أحد المطاعم في الأحياء الجميلة .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






القصر الملكي في امستردام







برج سي ان في كندا







فندق كونراد دبي