تطبيق الماسح الضوئي CamScanner -Phone PDF Creator


تطبيق الماسح الضوئي CamScanner -Phone PDF Creator ،

الصادر في 27 2014 ، برنامج ممتيز للاحتفاظ بالمستندات ، والأوراق الهامة لاستخدامها في التعاملات الرسمية ، اذ يتمكن التطبيق من اصدار صورة مطابقة للاصل بمسحها ضوئيا ، مع امكانية انشاء ملفات البي دي إف بشكل سريع ودقيق .

يتميز تطبيق كام سكنر بأنه أول تطبيق في العالم يتسطيع مسح المستندات ، ومشاركتها ، وهو يتوفر بأكثر 60 مستخدم حول العالم ، وقد اختير من أفضل خمسين تطبيق في العام الماضي ، وذلك لانه يتمتع بالكثير من الخصائص الهامة ، فيعمل على تحويل المستندات إلى شكل رقمي بسهولة وسرعة ، لالتقاط صور باستخدام الهاتف الذكي / بغض النظر عن نوع المستند سواء كانت كلامية أو رقمية .

كما يتمتع التطبيق بجودة المسح للمستند بأدواته الذكية ، إذ يتسطيع قص ، وتحسين الصور أليا ، وكذلك النصوص لإخراج صور ذات دقة ، وألوان طبيعية ، كما يتمكن من استخلاص النص من الصور باستخدام تقنية التعرف الألي على المحارف OCR .

ويتمكن التطبيق كام سكنر من اعادة تعديل وتسمية المستندات باستخدام Edit ، وهو برنامج يستخدم خوارزميات خاصة لتوفير مسح وتخزين ، ومزامنة المحتوى لعدة هواتف ، أو أجهزة لوحية ، وحتى الحاسبات الشخصية ، كما يمكن للتطبيق طباعة المستند بسرعة بالاتصال مع أقرب طابعة أو ارساله لجهاز الفاكس لأكثر من 30 بلد في وقت واحد ، مع القدرة على التعامل مع خدمات التخزين السحابي المعتمدة على جوجل درايف ، دروب بوكس وغيرها .

يختلف حجم تطبيق كام سكنر من جهاز لأخر ، وهو تطبيق مجاني متاح للأحهوة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه بالمجان من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.intsig.camscanner&hl=en



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






جوجل تطلق تطبيقات Docs و Google Sheets الاندرويد للمستندات والأوراق







تطبيق ES File Explorer File Manager







اهم بدائل خدمة جوجل ريدر Google Reader