مدن صديقة للبيئة

هناك العديد من المدن الصديقة لركوب الدراجات ، مما يسهل حركة للمشاة مع توفير المال والغاز ، والتخلص من مصاريف التأمين على السيارات وأكثر من ذلك . وعلاوة على ذلك ، فإنه يساعد على رشاقة المواطنين من خلال الإبقاء في صحة جيدة وفي الوقت نفسه فإنه يعمل على تعزيز جودة الهواء في المدينة بإعتبارها الوسيلة الرائعة لإستمتاع السياح لاستكشاف هذه الوجهات المفضلة . وعلى العموم ، إليكم قائمة بهذه المدن الصديقة لركوب الدراجات .



امستردام



ربما تكون أمستردام هي المدينة الأكثر شهرة لركوب الدراجات . هناك مسارات الدراجات داخل المدينة وحتى الكراجات التي تعمل مثل مرائب وقوف السيارات . مما يسبب سهولة حركة راكبي الدراجات من خلال استخدام الدراجات الهوائية ، ويمكن ان تجد عدد الدراجات في أمستردام اكثر من الناس . ويمكنك ان ترى جميع الناس بإختلاف الطبقات والوظائف والأعمار وكلهم يقبلوا على استخدام الدراجات الهوائية لأنها أسهل من قيادة السيارة في المدينة . للأسف ، تحدث سرقات الدراجات بانتظام .


كوبنهاجن


كوبنهاغن ، بها أكثر من 35٪ من مواطنيها الذين يستخدمون الدراجة للوصول من وإلى العمل أو المدرسة وغيرها . مما يحد بشكل كبير لمسارات الدراجة الواسعة التي وجدت في المدينة وبها احتياطات السلامة المخصصة لهم ، مثل المؤشرات المنفصلة عند ممرات الدراجات في بعض المناطق . يتم دفع رسوم رمزية بالزوار ، ويمكن للزوار والمواطنين على حد سواء استخدام الدراجات الهوائية الخاصة بالمدينة . مرافق كوبنهاغن جيدة وبها المدن الأخرى ذات النمذجة للبنية التحتية .


برلين


برلين لديها عدد من وسائل النقل ذات التكنولوجيا الفائقة إلى العجلتين . ومن السهل ركوب الدراجات في برلين وذلك بفضل ممرات الدراجة التي شيدت بشكل جيد . هذه الممرات ليست موجودة على الطريق السريع ، ولكن الدراجين يستطيعوا الوصول بسهولة لكافة المناطق . هناك أيضا مئات الأميال من مسارات الدراجات الهوائية على الطريق وعلى الطرق الوعرة .


طوكيو


ركوب الدراجات هي الوسيلة الرائعة على حد سواء للقيام بجولة سياحية في طوكيو . هناك مواقف الدراجين العشبية التي يمكن من خلالها الوصول بسهولة لأي مكان . وهناك المناطق الصديقة لركوب الدراجات التي تأخذها لتتجول في المحلات التجارية والمطاعم والمعالم وأكثر من ذلك . مثل غيرها من المدن الصديقة للدراجة ، فإن طوكيو لديها عدة خيارات لتأجير الدراجات ، وهناك محلات الدراجة للشراء والإصلاح . وأولئك لغير المعتادين على مسارات الدراجة في المدينة لتجد من السهل العثور على قائمة جولة الدراجة الجيدة لمشاهدة المعالم السياحية بالتوجيه الذاتي .


مونتريال


مونتريال لديها شبكة كبيرة من مسارات الدراجات الهوائية التي تسهل السفر في جميع أنحاء المدينة بواسطة الدراجة . بدأت المدينة في عام 2009 بتنشيط حركة الدراجات من خلال برنامج لتبادل الدراجات الهوائية على طول هذه الشبكة ، بإسم Bixi Montréal .



برشلونة



برشلونة هي المدينة التي تمكن السياح التنقل بسهولة بواسطة الدراجة . هناك طرق ذات المناظر الخلابة والتي تتراوح من السهل إلى الصعب ، ومسارات الدراجة من الحصول على الدراجات الهوائية للإيجار . بل هناك جولات الدراجات التي تقدمها الشركات في المدينة . هناك أيضا الطرق الحضرية التي من شأنها أن تأخذ راكبي الدراجات من خلال الطرق الرئيسية في المدينة للتسوق ، ومشاهدة معالم المدينة وأكثر من ذلك . هذه هي أسهل الطرق للتنقل في برشلونة .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






انظف مدن في الولايات المتحدة







ويلتشير … المدينة الاحتفالية في جنوب غرب انجلترا







اجمل اسوار المدن


Similar Posts