نصائح للتخلص من مشكلة سرعة القذف

فوري19 نوفمبر 2023
نصائح للتخلص من مشكلة سرعة القذف

سرعة القذف (PE) هي المشكلة الجنسية الشهيرة عند الرجال تحت سن 40 . في حين أنه من المهم أن نفهم الأسباب المادية والعاطفية لسرعة القذف . نتحدث إليكم عن نصائح طبية هامة للتخلص من مشكلة سرعة القذف .


نصائح طبية هامة للتخلص من مشكلة

سرعة القذف




التنفس العميق


التنفس العميق هو شكل من أشكال التأمل التي يمكنه أن يساعد في بعض الأحيان للسيطرة على الإثارة والتوتر التي يؤدي إلى القذف المبكر . ومن المهم تجنب التنفس القصير ، والذي يسرع من نبضات القلب ويمكن أن تؤدي إلى EE . يمكنك التركيز على اتباع تمرين التنفس العميق في غرفة النوم ، من خلال الشهيق والزفير والذي يمكن ان يساعد في بناء العلاقة الحميمة .


أسلوب الضغط


يتطلب هذا أسلوب بالضغط على قاعدة القضيب في نفس النقطة أو التقنية في التوقف والبدء من جديد عندما تكون على حافة النشوة . والفكرة من هذا الأسلوب في الحد من الانتصاب لشريك حياتك من خلال الضغط . تبدأ هذا الأسلوب ثم تتوقف بمساعدة زوجتك ، ثم تتبع بالممارسة الطبيعية .


تمارين كيجل


تمارين كيجل ليست فقط للنساء ، وإنما يمكن اتباعها لتقوية منطقة الحوض مما يقوي العضلات العانية العصعصية القوية (عضلة PC) ، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على القذف . هذه هي أسهل الطرق لتقوية العضلات والمعرفة لوقف تدفق البول عند الذهاب إلى الحمام . انها عضلة PC ، التي تستخدم للقيام بذلك ، بينما تحتاج للممارسة للوصول إلى الهدف المرغوب ، بدلا من استخدامالأرداف ، أو الفخذين . (هذه ويجب علينا جميعا القيام بتمارين كيجل .)


تقنيات التانترا


الجماع هو متعة استكشافية ، فإنه لا ينحصر فقط لمجرد المتعة الجسدية التقليدية . حاول استخدام تقنيات التانترا للاتصال الحميمي ، بما في ذلك عند الاقتراب من نقطة العودة . عندما تقترب من هذه النقطة ، فإنه يجب أن تتوقف للتحفيز ، ثم تضغط على عضلة PC لخفض الذقن على الصدر ، ثم عليك بالتنفس ، والشعور بدفء الطاقة الجنسية التي ترتفع إلى أعلى الجسد . كرر هذا حسب الحاجة ، والرغبة .


الواقي الذكري مع بنزوكاين


تختلف النتائج ، ولكن يمكن للواقي الذكري ان يسيطر على تمديد النشاط الجنسي . هذه الواقيات الذكرية تحتوي اطرافها على بنزوكاين ، والذي يتكون من المخدر المعتدل مع التأثير الطفيف ، لذلك يمكن أن يساعد على تقليل الإحساس الجنسي وتحقيق الاستجابة الجنسية وصولا إلى مستوى أكثر لقابلية الإدارة .


دراسات وابحاث


اثبتت الدراسات الامريكية عن استخدام دواء Promescent لسرعة القذف ، وهو الدواء الموضعي الذي يتم تطبيقه على القضيب قبل عشر دقائق من النشاط الجنسي ، والذي يساعد الرجل على تحسين وإدارة الجماع عن طريق الحساسية . ولكنه ، عكس الأدوية الموضعية الأخرى للقذف المبكر ، حيث يمتص Promescent تحت الجلد ويصل إلى الأعصاب التي تتحكم في القذف ، ومنذ ذلك الحين يتم امتصاصه في الجلد ، إلا انها لا تؤثر سلبيا على أحاسيس الزوجة .

للأسف ، الكثير من الرجال يبحثون عن الحلول السريعة مثل حبوب منع الحمل الخطيرة ، والبخاخ أو الكريمات التي يتم شرائها عبر الإنترنت ، مما يؤدي ببساطة إلى مضيعة للمال ، وقد يتسبب في ظهور مشاكل صحية عن أي وقت مضى تزيد من سرعة القذف ، ولكن الحل الطبيعي لمنع سرعة القذف هو العج الأكثر فعالية في العلاج الوحيد الذي سيلقي علاج دائم إلى القذف المبكر .