كيفية حرق سعرات حرارية أعلى أثناء المشي

أفضل طريقة لحرق مزيد من السعرات الحرارية هو المشي أكثر فكلما أطلت المسافة التي تمشيها يكون هناك المزيد من السعرات الحرارية التي تحرق ، و يجب أن يركز التدريب الخاص بك على بناء مسافة قبل بناء السرعة ، فيجب أن تقوم تدريجيا بزيادة مقدار الوقت الذي تمشيه كل يوم ، بهدف التمكن من المشي لمدة 30 إلى 60 دقيقة في المرة الواحدة خمسة أو ستة أيام كل أسبوع .


حرق السعرات الحرارية أثناء النوم :

و يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية حتى أثناء النوم من خلال بناء العضلات ، فعند إضافة العضلات لجسمك ، فأنت تزيد معدل الحرق ، و هو عدد السعرات الحرارية التي تحرق كل يوم ، و إذا كنت جديدا على المشي سوف يتم بناء العضلات في الساقين ، و لممارسة برنامج متوازن يجب عليك أيضا بناء العضلات مع تمارين القوة و التدريب يومين إلى ثلاثة أيام في الأسبوع .


و للمبتدئين :

يمكنك بناء عضلات الساق الخاص بك مع زيادة الوقت و المسافة سيرا على الأقدام ، مع التركيز على زيادة مقدار الوقت الذي تقضيه في المشي .


المتمشيين الموسميين :

بالنسبة لأولئك الذين يمارسون المشي لفترة محدد فقط ، سوف تحتاج إلى تغيير أسلوب المشي الخاص بك لبناء المزيد من العضلات فقط مع المشي ، و يمكنك أن تستخدم تقنية سباق المشي لتبني المزيد من العضلات من المشي المنتظم ، عن طريق تعلم سباق المشي ، و سيساعدك ذلك على بناء عضلات جديدة و حرق المزيد من السعرات الحرارية لكل ميل .


و إذا كنت لا نرغب في مشي السباق :

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في سباق المشي لبناء العضلات ، يجب عليك إضافة  تدريب القوة عند ممارسة الجدول الأسبوعي الخاص بك بالإضافة إلى المشي و من أجل بناء العضلات يجب أن تقوم بتمرينات القوة يومين أو ثلاثة في الأسبوع .


تعلم مشي السباق :

فالسرعات فوق 13 دقيقة لكل ميل تساعد على حرق مزيد من السعرات الحرارية لكل ميل كما يمكنك إستخدام أكثر من مجموعة عضلات ، فضلا عن بناء العضلات .


حمل وزن إضافي أثناء المشي :

مع إنه غير مفضل ، حيث أن الوزن الزائد يعني ضغطا إضافيا على المفاصل ، و لكن إذا كنت تفعل ذلك ، يجب إضافة ما لا يزيد عن 10 باوند ،  و في حقيبة تحمل على الظهر ، أو أي طريقة يمكن أن تبقي الجسم متوازن .


صعود السلالم :

و ذلك سوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية لكل ميل عند تسلق التلال أو الدرج ، حيث يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية بنسبة 60٪ لكل ميل مشي ، ويمكنك حرق السعرات الحرارية أكثر أربعة مرات عند تسلق السلالم دقيقة .


إضافة فواصل سرعة أثناء السير :

تغيير الوتيرة الخاصة بك أثناء المشي يجعلك تحرق عدد أكبر من السعرات ، فيمكنك المشي بأسرع ما يمكن لدقيقة أو دقيقتين ، ثم تباطأ إلى السرعة المعتادة الخاصة بك لبضع دقائق ، ثم كرر ، هذا سيسمح لك على السير أبعد في نفس الفترة الزمنية ، و بناء قدرتك على المشي بشكل أسرع ، و الجري يحرق سعرات حرارية أكثر من المشي ، و سوف يسمح لك أن تذهب أبعد من ذلك في نفس مقدار الوقت .


تناول طعام أقل هو المفتاح :

لنجاح أفضل في فقدان الوزن ، هو معرفة عدد السعرات الحرارية التي يتم تناول الطعام و كذلك كم  تحرق في ممارسة الرياضة .