ميسي على وشك انهاء جميع القاب كرة القدم

يبدو ان ” ليونيل ميسي ” لاعب نادي ” برشلونة ” الاسباني والحاصل على لقب افضل لاعب في العالم 4 مرات يرغب في تخطي كافة الارقام القياسية الموجوده في لعبة كرة القدم و التي تتضمن اعلى تهديفا و اعلى صناعة للاهداف على مستوى كافة البطولات التي يشارك بها , سواء كانت هذه البطولات محلية مثل ” الدوري الاسباني ” او دولية مثل ” دوري ابطال اوروبا ” .


1- بطولة الدوري الاسباني :


اللاعب ” ليونيل ميسي ” حتى الان لم يستطيع كسر الرقم القياسي ل ” ثارا ” لاعب نادي ” اتليتكو مدريد ” المتوفى والذي استطاع تحقيق في بطولة الدوري عدد 251 هدف , ولكن ينقص ”  ليونيل ميسي ” فقد هدفين حتى يصبح اعلى هداف في الليغا الاسباني .

بينما ينقصه فقط صناعة 6 اهداف حتى يصبع اعلى صانع اهداف في تاريخ بطولة الليجا , ومن المتوقع ان يحقق ” ليونيل ميسي ” هذا الامر في الموسم الحالي .


2- دوري ابطال اوروبا :


وعلى مستوى بطولة دوري ابطال اوروبا استطاع ” ليونيل ميسي ” كسر الرقم القياسي للاعب ” رؤول جونزاليس ” نجم ” ريال مدريد ” السابق و لاعب نادي ” السد القطري ” الحالي , فقد سجل ” ليونيل ميسي ” 71 هدف على مدار الاعوام الماضية التي شارك بيها في البطولة .

بينما ينقصه فقد صناعة 9 اهداف حتى يصبح من اكثر اللاعبين صناعة للاهداف في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا , ومن المتوقع ان يقوم بتحقيق هذا الامر في البطولة القادمة .


3- تاريخ مباريات برشلونة و ريال مدريد :


حتى الان هو اللاعب الاكثر تهديفا في تاريخ المباريات التي جمعت ” برشلونة ” و ” ريال مدريد ” و ذلك من خلال تسجيله 22 هدف في مرمى نادي ” ريال مدريد ” .


4- تاريخ نادي برشلونة الاسباني :


حتى الان يعتبر ” ليونيل ميسي ” هو اللاعب الاكثر تهديفا في تاريخ نادي ” برشلونة ” الاسباني و ذلك من خلال تسجيل 364 هدف , بينما ينقصه فقط صناعة 14 هدف حتى يصبح اكثر اللاعبين صناعة للاهداف في تاريخ النادي .


5- تاريخ المنتخب الارجنتيني :


وعلى المستوى الدولي فقد سجل ” ليونيل ميسي ” حتى الان في مبارياته مع المنتخب 45 هدف و ينقصه فقط سجيل 8 اهداف حتى يتمكن من الحصول على لقب اعلى هداف في تاريخ منتخب ” الارجنتين ” .



يمكنك الاطلاع على :






مقارنة بين كريستيانو رونالدو و ميسي



تعرف على مراكز ميسي من البداية و حتى الاحتراف



ميسي في طريقه الى خارج البرسا